البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مسيمير يستعد لمباراة الغد مع معيذر



تاريخ الإضافة : 2020-01-14


اجرى فريق مسيمير الاول تدريبه الاخير مساء اليوم استعدادا للقاء الغد والذي سيواجه فيه فريق نادي معيذر ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الثانية , حيث تقام على استاد نادي الخور الرياضي المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً .

كما سيقام في نفس التوقيت ثلاث مباريات اخرى حيث يلتقي فريقا الشمال والخريطيات بملعب الشمال، على أن يكون استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مسرحاً للقاء الوعب مع المرخية، وتقام مباراة البدع ولوسيل على استاد السيلية.

ويتصدر الخريطيات الترتيب بـ 21 نقطة، والبدع في المركز الثاني بـ18 نقطة، ثم مسيمير في المركز الثالث وله 17 نقطة، والمرخية في المركز الرابع برصيد 15 نقطة .

ثم معيذر في المركز الخامس وله 12 نقطة، والشمال في المركز السادس وله 12 نقطة،ثم لوسيل في المركز السابع بسبع نقاط وأخيراً الوعب بدون رصيد في المركز الثامن والأخير .

وتبدو مباراة الشمال والخريطيات ، ومسيمير ومعيذر المواجهتان اللتان تستحوذان على الاهتمام الكبير ، نظراً لتقارب المراكز وطموح الفرق الأربعة.

فالخريطيات المنفرد بالصدارة يصطدم بالشمال القادم بقوة ، فرغم نقاطه الاثنتي عشر واحتلاله المركز السادس ، إلا أن الفوز يقترب به من المربع وتزداد آماله في المنافسة ، والخريطيات يمني نفسه بالفوز والابتعاد بالصدارة .

المباراة الأخرى ذات الأهمية الكبيرة فتجمع بين مسيمير المنتشي بانتصارات متتالية كان آخرها على لوسيل وضعته في المركز الثالث والفروع خيار وحيد لضمان الاستمرار في المنافسة ، أنا معيذر فهو في حالة تراجع مستمر بعد أن كان منافساً بقوة على الصدارة والفوز يعيده كثيراً للمنافسة من جديد .






.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost