البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

عمومية مسيمير تشيد بالفوز بكأس الدرجة الثانية وتألق الفئات



تاريخ الإضافة : 2019-07-03


استعرض نادي مسيمير ماحققه من انجازات خلال الموسم الماضي، والتي وجدت الثناء والإشادة من أعضاء الجمعية العمومية والشكر للإدارة على المجهودات الكبيرة التي بذلت والتي تبذل حاليا في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة، خاصة فيما يتعلق بتقديم أجيال من الموهوبين على مستوى العمل في الفئات العمرية لكرة القدم حيث حققت فرق نادي مسيمير جميعها نتائج جيدة أحسن من التي كانت في المواسم الماضية، وهذا ما يخدم خاصة الفريق الأول .
وقد ترأس عبد الرحمن الشثري رئيس نادي مسيمير الجمعية العمومية للنادي والتي جاءت هادئة، حيث ركزت على الجهود الكبيرة المبذولة من أجل عودة النادي إلى الدرجة الأولى في الموسم الجديد إلى جانب التركيز بشكل أكبر على الفئات السنية وكذلك المشاريع الاستثمارية التي تدر عائداً للنادي في المستقبل.
وشهدت الجمعية العمومية لنادي مسيمير حضورا طيباً من الاعضاء الى جانب حضور ممثل وزارة الثقافة والرياضة، وتم النقاش في عدد من الجوانب .
وصدقت الجمعية العمومية التي انعقدت بمقر النادي على محضر اجتماع الجمعية السابق، كما أجازت التقرير الإداري عن النشاط الرياضي للموسم المنتهي، الى جانب اعفاء الأعضاء غير المسددين لاشتراكاتهم في السنوات الماضية .
وأشادت الجمعية العمومية بتحقيق النادي للقب كأس الدرجة الثانية كتعويض عن عدم الصعود مرة أخرى لدوري الدرجة الثانية الذي اقتصر فيه الصعود على فريق واحد فقط مع نصف فرصة في مباراة فاصلة للفريق صاحب المركز الثاني الذي حسمه نادي قطر لصالحه بعد فوزه على معيذر، على أمل تحقيق الفريق لهدفه بالعودة لدوري نجوم قطر الموسم المقبل، ولو أن الفريق لا يعتبر ذلك ليس بانجاز لأن الهدف كان تحقيق الصعود لدوري الأضواء، لكن انهاء الموسم باللقب احسن من الخروج خال الوفاض.
وأرجع رئيس نادي  مسيمير خيار الاستثمار بالنادي الحصول على دعم اضافي كاشفا على التحول للإستثمار الخارجي من خلال مشاريع سكنية، بما أن النادي ليس لديه مساحات التي تساعد على القيام بمشاريع داخل اسوار الفريق.
وقد اكد ابراهيم المانع المدير العام للنادي أن الهدف الرئيسي هو تحقيق العودة لدوري النجوم في الموسم المقبل، لذلك قامت ادارة النادي بحسم ملف المحترفين مبكرا من خلال التعاقد بثلاثة لاعبين سوريين جدد ويتعلق الأمر بكل من علاء الشبلي وعبدالملك عنيزان بالإضافة لنجم المنتخب السوري عبدالملك نكدلي، بالإضافة لكل من من محمود البحر وأحمد الدوني حيص سيواصلان معنا في الموسم المقبل، اما بالنسبة للاعبين المواطنيين سنحاول حسم بعض الصفقات .
وأكد الى ان الفريق في الموسم الماضي ظهر بوجهين ففي الدور كنا جيدين في العديد من المباريات، وحتى في منافسة الكأس تفوقنا على كل الفرق وفزنا باللقب عن جدارة واستحقاق، لهذا الموسم المقبل سيكون مختلف بالنسبة لنا وان شاء الله سنكون في الموعد لتقديم افضل مالدينا 






.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost