البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

هاني بلان يتوج الدحيل بطلا لدوري قطر غاز تحت 23 سنة



تاريخ الإضافة : 2019-04-15


توج هاني بلان عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم ، فريق الدحيل بطلاً لدوري قطر غاز تحت 23 سنة للمرة الثانية على التوالي ، وذلك بعد انتهاء مباراته مع الخريطيات اليوم الأحد في الجولة العشرين والتي أقيمت باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وحقق الدحيل فوزاً كبيراً على الخريطيات بثمانية أهداف للاشئ ، وسجل الاهداف صالح سعيد ( 9) وخالد منير ( 40 ) ، واحمد عبد الحي لاعب الخريطيات في مرماه بالخطأ ( 53 ) وفهد وعد ( 57 و66) وسالمين الرميحي ( 65 و80 ) ورابح يحيي (53) .

ورفع الدحيل رصيده إلى 53 نقطة في المركز الاول وضمن الصدارة واللقب بغض النظر عن المباراتين الاخيرتين من عمر البطولة ، بينما تجمد رصيد الخريطيات عند نقطتين في المركز الثاني عشر والاخير.

وعقب انتهاء المباراة قام هاني بلان بتتويج الدحيل باللقب والدرع وسط فرحة كبيرة للاعبي ومسئولي الدحيل والجهاز الفني ، وشارك في مراسم التتويج منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد وعلي السليطي مدير إدارة العلاقات العامة بشركة قطر غاز .

وعقب المباراة  وجه السيد هاني طالب بلان عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد القطري لكرة القدم، والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، التهنئة لفريق الدحيل بمناسبة تتويجه ببطولة دوري قطر غاز تحت 23 سنة .

 

وقال في تصريحات له:” أهنئ إدارة نادي الدحيل ولاعبيه وجهازه الفني والإداري وجماهيرهم على هذا التفوق والتتويج والذي تحقق عن جدارة واستحقاق، حيث قدم الفريق مستوى مميزاً وكبيراً في البطولة خلال الموسم، ونجح في الحسم ليؤكد على قدراته العالية وإمكانياته الفنية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبوه”.

كما أشار إلى أن هذه البطولة تحظى باهتمام كبير من الاتحاد القطري لكرة القدم، والذي يحرص على توفير كل السُبل والطرق لنجاحها، وذلك لما لها من أهمية بالغة وكبيرة على صعيد إبراز وإظهار لاعبين شباب متميزين قادرين على تحمل المسؤولية ودعم المنتخبات الوطنية في كافة البطولات والاستحقاقات.

وتقدم السيد هاني طالب بلان بالشكر والتقدير لكل الشركاء والرعاة الرسميين ولكافة الجهات المعنية، ولمن  ساهم في نجاح موسم دوري قطر غاز تحت 23 سنة، مشدداً على أن الاتحاد القطري لكرة القدم يتطلع للعمل مع كافة الشركاء والرعاة في الاستحقاقات والبطولات القادمة.

فوز السد وأم صلال

وفي مباراتين أقيمتا أيضاً اليوم ضمن الجولة العشرين حقق السد الفوز على العربي بصعوبة بهدفين لهدف ، وسجل للسد خالد اليزيدي في الدقيقة 17 وجاسم الشمري في الدقيقة 88 ، وسجل للعربي خالد اسماعيل في الدقيقة 81 ، وشهدت المباراة طرد جاسم الشمري لاعب السد في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة ، ورفع السد رصيده بهذا الانتصار إلى 29 نقطة ، وتوقف رصيد العربي عند 40 نقطة .

وفي المباراة الثانية حقق أم صلال الفوز على الريان بثلاثة أهداف لهدف ، وسجل لأم صلال عبد الله حسن في الدقيقة 19 وعبد الله خالد في الدقيقتين 50 و64 ، وسجل جمد جمعة الهدف الوحيد للريان في الدقيقة 65 ، وشهدت المباراة طرد عبد الرحمن الكربي لاعب الريان في الدقيقة 83 ، وارتفع رصيد أم صلال إلى 30 نقطة وتوقف رصيد الريان عند 20 نقطة ف المركز العاشر.

وتقام الاثنين 3 مباريات في ختام الجولة العشرين، حيث سيكون الأهلي على موعد مع مواجهة السيلية باستاد الشمال ، ويلتقي فريقا قطر والشحانية بملعب الخور ، ويلعب الخور مع الغرافة باستاد السيلية ، وستقام جميع مباريات الجولة العشرين في توقيت واحد هو السادسة والربع مساء .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved