البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

هبوط الخريطيات .. تاريخية للسيلية وقطر يواجه معيذر في "الفاصلة"



تاريخ الإضافة : 2019-04-15


هبط الخريطيات رسميا إلى دوري الدرجة الثانية بعد خسارته 2-5 أمام السيلية في الجولة  22 و الأخيرة من دوري نجوم QNB .
 
وتوقف رصيد الخريطيات عند النقطة 15 في المركز الـ 12 والأخير بجدول الترتيب وراء نادي قطر صاحب المركز 11 برصيد 16 نقطة.
 
ورغم خسارته 3-4 أمام الريان إلا أن خسارة الخريطيات سمحت لنادي قطر بلعب المواجهة الفاصلة أمام معيذر وصيف بطل دوري الدرجة الثانية لاحقا من أجل تحديد الفريق الذي سيتواجد من بينهما في دوري نجوم QNB الموسم القادم.
 
وبدوره حقق السيلية انجازا تاريخيا بإنهائه منافسة الدوري في المركز الثالث لأول مرة في تاريخه بعد أن جمع 38 نقطة بفوزه الأخير على الخريطيات.
 
وحقق الريان الفوز على نادي قطر 4-3 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السد ليضمن المركز الرابع برصيد 37 نقطة.
 
 تقدم قطر بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق يوسف فرحات، وأدرك الريان التعادل في الدقيقة 11 للبرازيلي لوكا، وفي الدقيقة 31 يتقدم قطر للمرة الثانية بهدف صامويل إيتو، ويعود لوكا ويتعادل للريان للمرة الثانية في الدقيقة 65.
 
 ثم يتقدم الريان للمرة الأولى بالهدف الثالث في الدقيقة 68 براسية سباستيان سوريا، ثم يتعادل محمد سالم الربيعي لقطر في الدقيقة 74، ويعود سباستيان ليسجل للمرة الثانية ويخطف الهدف الرابع للريان في الدقيقة 78.
 
 
المباراة جاءت قوية ومثيرة وشهدت صراعا قويا بين الفريقين على مدار 90 دقيقة، وتفوق قطر إلى حد كبير في الشوط الأول على الريان وتقدم مرتين، وانتقلت السيطرة والتفوق للريان في الشوط الثاني ومنذ الدقائق الأولى واستطاع التعادل والتقدم، لكن قطر عاد للهجوم والضغط حتى سجل التعادل، وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة صراعا هجوميا متبادلا من الجانبين أملا في الهدف الرابع والفوز الثمين الذي كان من نصيب الريان.
 
وفي مباراة أخرى حسم التعادل الايجابي 1/1 نتيجة مباراة الاهلي مع الخور ليرفع الاهلي رصيده الى 34 نقطة يبقى بها بالمركز الخامس، في الوقت الذي رفع فيه الخور رصيده الى 20 نقطة يحتل بها المركز العاشر.
 
 
وجاء هدفا اللقاء بالشوط الأول، وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين والتي حسمت بالتعادل الإيجابي.
 
وكان الصراع واضحا بين الفريقين من بداية اللقاء، حيث سعى كل فريق الى فرض سيطرته حتى يتمكن من تهديد مرمى منافسه، وتمكن البرازيلي تياجو من افتتاح التسجيل بإحرازه للهدف الأول للخور من ضربة جزاء بالدقيقة 22.
 
 وحاول بعد ذلك الاهلي احراز هدف التعادل في الوقت الذي حاول فيه الخور احراز الهدف الثاني، وتمكن أوميد ابراهيمي ان يحرز هدف التعادل للأهلي بهدف من ضربة جزاء ايضا بالدقيقة 31، ليشتد الصراع بين الفريقين بالدقائق الأخيرة، حيث سعى كل فريق الى احراز الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ولاحت بعض الفرص للفريقين والتي لم يتم استغلالها لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.
 
واستمر الصراع بين الفريقين في الشوط الثاني من أجل احراز الهدف الثاني، حيث حاول الاهلي المحافظة على اماله في تحسين مركزه، في الوقت الذي بحث فيه الخور عن تحقيق نتيجة ايجابية، وكانت هناك بعض المحاولات المتبادلة والتي لم يتم استغلالها لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي ويحصد كل فريق على نقطة.

 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved