البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

السد يواصل الصدارة بثنائية في شباك السيلية



تاريخ الإضافة : 2019-03-17


واصل السد انفراده بصدارة دوري نجوم QNB محققا فوزا صعبا بهدفين دون رد امام السيلية في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة ضمن مباريات الجولة الـ 19 من المسابقة .

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم السد بهدف سجله الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 18 ، وضاعف أكرم عفيف انتصار فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 84 .

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 50 نقطة في صدارة جدول الترتيب وتجمد رصيد السيلية عند 31 نقطة تراجع بها إلى المركز الرابع وذلك إثر فوز الريان في هذه الجولة وخسارته التي كانت الثانية على التوالي .

وبدأ الفريقان اللقاء بتركيز كبير وحذر شديد خشية مبادرة أي منهما بهدف مبكر في شباك الآخر مما يربك حساباته وقد بادر السد مع توالي الدقائق في الضغط وكان الأكثر استحواذاً على الكرة في منطقة الوسط عبر تحركات أكرم عفيف وعلي أسد وحسن الهيدوس وجابي ، وفي الأطراف عبر بيدرو ميجيل في اليمين وعبد الكريم حسن في اليسار .

وقد أسفرت هذه التحركات عن الهدف الأول للسد في الدقيقة 18، وأحرزه بغداد بو نجاح من كرة عرضية لعبها من ناحية اليسار عبد الكريم حسن تلقاها بو نجاح مسجلاً في مرمى السيلية لينتهي شوط المباراة الاول بهذه النتيجة .

وقد شهد الشوط الثاني مشاركة النجم الإسباني تشافي هيرنانديز قائد السد في الدقيقة 66 ، بعد العودة من الإصابة التي حرمت الفريق من جهوده طوال الفترة الماضية .

وبادر السد بالضغط المكثف من أجل تأمين فوزه وتسجيل هدف ثانٍ وشهدت الدقيقة 65 طرد سعود الخاطر حارس السيلية بسبب عرقلته أكرم عفيف من على حدود منطقة الجزاء ولم يتردد الحكم في إشهار البطاقة الحمراء للحارس والذي خرج ونزل بدلاً منه عبد الرحمن عبد العزيز .

وبمرور الوقت نشط السيلية وأخذ زمام المبادرة لتشهد الدقيقة 82 احتساب الحكم ركلة جزاء لمصلحته بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار"، نتيجة لمس خوخي بوعلام الكرة بيده في منطقة الجزاء ويتصدى عبد القادر الياس للكرة ولكنه اهدرها بعدما تصدى لها سعد الدوسري .

بعدها بدقيقتين نجح السد في تسجيل الهدف الثاني عبر أكرم عفيف من كرة مررها إليه من العمق بإتقان تشافي وانفرد اللاعب بالحارس ووضعها في المرمى .

وقد لجأ الحكم لتقنية الفيديو مرة أخرى في الدقيقة 90 بعدما سجل السيلية هدفاً، لكنه وبعد العودة للفيديو تم إلغاء الهدف بسبب تسلل على عبد القادر الياس وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بهدفين دون رد .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved