البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الوكرة على موعد مع التتويج في لقائه بالبدع .. المرخية ومعيذر يتنافسان على الوصافة



تاريخ الإضافة : 2019-03-12


 أبت مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الثانية أن تكتب فصول النهاية السعيدة لفريق الوكرة وتتويجه رسمياً بطلاً للدوري ومن ثم تأهله لدوري نجوم QNB ، بعد أن أجل فريق الشمال صعود نادي الوكرة لدوري الأضواء الموسم القادم 2019-2020 – بعد غياب لموسمين – بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهما بملعب الشمال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وقبلها نجح المرخية في الانقضض على وصافة الدوري بفوزه الكبير على فريق معيذر 3-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب سعود بن عبدالرحمن ، كما حقق مسيمير فوزاً عريضاً على البدع برباعية نظيفة في إطار مباريات الجولة ذاتها .

وتمنح مباريات الجولة الرابعة عشر وقبل الأخيرة فرصة جديدة للوكرة لإعلان التأهل رسمياً عندما يقابل فريق البدع في السادسة من مساء الأربعاء المقبل 13 الجاري حيث يحتاج لنقطة واحدة ولن تكون المباراة سهلة على الإطلاق ، بينما سيظل الصراع على المركز الثاني وفرصة خوض المباراة الفاصلة بين المرخية ومعيذر حتى الجولة الأخيرة .

حيث سيلتقي المرخية بالشمال بملعب الأخير في السادسة من مساء الخميس 14 الجاري ، ويلعب معيذر مع مسيمير في الثامنة والربع من مساء الأربعاء على ملعب الوكرة – الذي دخل دائرة المنافسة على الوصافة هو الآخر – في مواجهة قوية ومثيرة لو فاز فيها مسيمير سيرتقي للمركز الثالث .

ويحتل الوكرة صدارة الترتيب برصيد 29، ويأتي المرخية وصيفاً برصيد 24 ، فيما تراجع معيذر للمركز الثالث برصيد 21 نقطة ، ويتواجد مسيمير رابعاً برصيد 19 نقطة ، ويحتل البدع الكمركز الخامس برصيد 12 ، فيما يقبع الشمال في آخر الترتيب بالمركز السادس برصيد 8 نقاط .

ويتصدر قائمة الهدافين كل من نانا بوكو هداف الوكرة ، ويليه مامادو لامين هداف معيذر وصيفاً بنفس الرصيد 9 أهداف ، وينفرد بالمركز الثالث عمر علي لاعب الوكرة برصيد 8 أهداف ، فيما يتواجد بالمرك الرابع أيوب الودراسي هداف وقائد معيذر برصيد 7 أهداف .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved