البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

تعادل آرسنال و توتنهام



تاريخ الإضافة : 2019-03-03


انتهت قمة شمال لندن بين آرسنال ومضيفه توتنهام، بالتعادل (1-1)، اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي" ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
تقدم الويلزي أرون رامزي للضيوف في الدقيقة (16)، ورد توتنهام بهدف لهاري كين بالدقيقة (74) من ركلة جزاء.

وأهدر الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، فرصة ذهبية لفوز آرسنال، عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1).
 
ورفع آرسنال بهذا التعادل رصيده إلى 57 نقطة في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط وراء صاحب المركز الثالث توتنهام (61).

وبات "الجانرز" مهددًا بالهبوط إلى المركز الخامس، في حال فاز مانشستر يونايتد على ساوثهامبتون، الذي يقام مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد.


 
واعتمد آرسنال على طريقة اللعب (4-2-3-1)، وكان لافتًا مشاركة الألماني شكودران موستافي في مركز الظهير الأيمن، مقابل تعاون سوكراتيس باباستاثوبولوس مع الفرنسي لوران كوسيلني في عمق الدفاع.

ووقف الإسباني ناتشو مونريال على الجهة اليسرى، وتواجد الثنائي السويسري جرانيت تشاكا والفرنسي ماتيو جوندوزي في وسط الملعب، وراء الثلاثي مخيتريان وأرون رامزي وأليكس أيوبي، ولعب الفرنسي ألكسندر لاكازيت دور المهاجم الصريح.
 
أما توتنهام، فلجأ إلى طريقة اللعب (3-4-1-2)، فتكون الثلاثي الدفاعي من دافينسون سانشيز وتوبي ألديرفيريلد ويان فيرتونن، وعلى الطرفين كل من كيران تيريبير وداني روز، مقابل تواجد فكتور وانياما وموسى سيسوكو في وسط الملعب، وتمركز الدنماركي كريستيان إريكسن وراء المهاجمين سون هيونج مين وهاري كين. 
 
وأهدر آرسنال فرصة خطيرة لافتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة، عندما مر أيوبي من الجناح الأيسر وأرسل كرة ارتدت من وانياما إلى لاكازيت الذي سدد من وضع مريح بعيدًا عن المرمى.

وفضل مخيتريان التمرير إلى لاكازيت بدلا من التسديد لتضيع فرصة أخرى لأرسنال في الدقيقة 11.
 
وتقدم آرسنال في الدقيقة 16، عندما استغل لاكازيت إبعاد رأسي عشوائي من سانشيز، ليمرر إلى رامزي الذي راوغ الحارس هوجو لوريس ووضع الكرة في الشباك.

 

وألغى الحكم هدفًا لتوتنهام في الدقيقة 22 بداعي تسلل صاحبه كين، وفي الدقيقة 31 مرر روز الكرة بين قدمي جوندوزي لتصل إلى إريكسن الذي سدد بجانب القائم القريب. 

 
واقتنص فيرتونخين الكرة من أمام جوندوزي وسدد من بعد 20 يارده بعيدا عن المرمى في الدقيقة 40، ثم أنقذ لوريس مرماه من هدف محقق لأيوبي إثر هجمة مرتدة في الدقيقة 42.

ولعب لينو حارس آرسنال، دورًا بطوليًا في الدقيقة 44، فأبعد محاولة إريكسن من 7 ياردات ثم نهض ليتصدى بطريقة رائعة لمتابعة سيسوكو.


 
ومرة أخرى، أهدر لاكازيت فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 53، عندما أطاح بالكرة بعيدا اثر تمريرة من مونريال، ورد توتنهام بعد دقيقتين بمتابعة في الشباك الخارجية.

ورغم سيطرة توتنهام الميدانية على اللقاء، إلا أنه اضطر لمحاولات التسديد من بعيد، اقترب البديل إريك لاميلا عن طريقها من معادلة النتيجة لفريقه، لكن الكرة مرت بجانب القائم في الدقيقة 65.
 
ودخل أوزيل إلى تشكيلة آرسنال بدلا من رامزي، لكن الحكم احتسب ركلة جزاء مشكوكًا في صحتها لتوتنهام بعد إعاقة كين داخل المنطقة.

وتمكن الأخير من تنفيذ الركلة بنجاح معادلا النتيجة لفريقه في الدقيقة 74.

وأراد الفريق المضيف، استثمار ارتفاع معنويات اللاعبين بعد التعادل، فدخل الإسباني فيرناندو يورنتي مكان سون، لكنه ضغط دون أن يتمكم من تسجيل هدف ثان.

وحصل الضيوف على ركلة جزاء إثر إعاقة البديل أوباميانج داجل المنطقة من قبل سانشيز، لكن الحارس الفرنسي لوريس أنقذ تسديدة المهاجم الجابوني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

كما شهد الوقت بدل الضائع تعرض لاعب آرسنال البديل لوكاس تورييرا لبطاقة حمراء، بسبب تدخل عنيف مع أحد لاعبي توتنهام.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved