البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

دوري نجوم QNB..الخريطيات يفوز على الغرافة وينعش آماله في البقاء



تاريخ الإضافة : 2019-02-28


حقق الخريطيات فوزه الثالث في دوري نجوم QNB وجاء على حساب الغرافة 3 / صفر في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على ستاد الخور في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة. 
 
أنهى الخريطات الشوط الأول بهدف محمد رزاق في الدقيقة 31، ثم أضاف لازار الهدف الثاني في الدقيقة 61 وعبدالعزيز الأنصاري الهدف الثالث في الدقيقة 71 . 
 
ورفع الخريطيات رصيده إلى 9 نقاط وأنعش آماله في البقاء بالدوري وخوض مباراة فاصلة على البقاء، وإن ظل في المركز الـ12 (الأخير). 
 
في المقابل واصل الغرافة نتائجه المتواضعة وتوقف رصيده عند 19 نقطة وظل في المركز الثامن. 
 
جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر الخريطيات على أغلب فتراتها ونجح في ترجمة سيطرته إلى أهداف، ومع ذلك أهدر الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بزيادة النتيجة. 
 
وظهر من بداية المباراة أن الغرافة هو الأكثر سيطرة على مجريات اللعب والأكثر امتلاكاً للكرة في وسط الملعب ولكن كان الخريطيات هو الأكثر خطورة على المرمى، حيث استمر مسلسل الفرص التهديفية عندما انفرد لازار ولكنه سدد بجوار القائم وتلتها تسديدة رائعة من ماجد أمان تصدى لها يوسف حسن. 
 
واستمر هذا المسلسل بفرصة جديدة لا تقل سهولة عن الفرص السابقة بعد تمريرة محمود سعد والتي وضعت لازار وجهاً لوجه أمام مرمى يوسف حسن ولكن الأخير كان رائعاً في هذه اللعبة وأغلق المرمى أمام لازار وتصدى للكرة ببراعة، قبل أن يرتكب الخطأ الأبرز خلال هذا الشوط ويتسبب في الهدف الأول الذي جاء بعد العرضية السهلة التي لعبها عبدالهادي نعمان داخل منطقة الجزاء وخرج حارس المرمى يوسف حسن لالتقاطها دون مضايقة حقيقية ولكن الكرة سقطت من يديه لتجد رزاق المتابع الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة داخل الشباك محرزاً أول أهداف المباراة في الدقيقة 31. 
 
بعد الهدف لم تظهر ردة فعل حقيقية للغرافة باستثناء هجمة وحيدة انتهت بتمريرة بينية من عبدالعزيز حاتم إلى مهدي تارمي ولكن أحمد سفيان أنقذ الكرة ببراعة. 
 
وخلال الدقائق الخمس الأخيرة من زمن هذا الشوط أهدر الخريطيات فرصتين متتاليتين لإضافة الهدف الثاني، الأولى برأسية لرزاق أنقذها يوسف حسن والثانية بتسديدة من محمد عبد الرب ارتدت من القائم الأيمن لتجد لازار الذي سدد مجدداً بجوار القائم لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الخريطيات بهدف دون رد. 
 
وفي الشوط الثاني استمر الضغط من جانب لاعبي الخريطيات حتى نجح الروماني لازار في ترجمة جهوده الرائعة بإحرازه الهدف الثاني بعد تمريرة عبدالعزيز الأنصاري والتي قابلها لازار مباشرة بتسديدة قوية اصطدمت في القائم الأيسر قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 61. 
 
وفشلت كل محاولات الغرافة لمجاراة لاعبي الخريطيات وأطلق عبدالعزيز الأنصاري رصاصة الرحمة على الغرافة في الدقيقة 71 بالهدف الثالث الذي أحرزه بعد انطلاقة من لازار من الجبهة اليسرى أنهاها بتمريرة متقنة على قدم الأنصاري لم يتردد في إيداعها داخل الشباك . 

 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved