البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

دوري نجوم QNB..الشحانية يقسو على الريان



تاريخ الإضافة : 2019-02-28


استعاد الشحانية انتصاراته في دوري نجوم QNB، وحقق فوزه الخامس بتغلبه بثلاثة أهداف نظيفة على الريان في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاربعاء بإستاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن الجولة الثامنة عشرة للبطولة، ليرفع الشحانية رصيده الى 20 نقطة، في الوقت الذي توقف فيه رصيد الريان عند 30 نقطة، ليواصل مسلسل تراجعه بعد ان لقى خسارته الثانية على التوالي عقب الهزيمة أمام السد في كلاسيكو قطر.
 
وتمكن الشحانية من افتتاح التسجيل بالدقيقة السادسة بواسطة ريبين سولاقا، وأضاف سلطان الكواري الهدف الثاني للشحانية بالدقيقة 34، اما الهدف الثالث فأحرزه سعد حسين بالدقيقة 48.
 
ومنح الهدف المبكر دفعة قوية للاعبي الشحانية والذين خاضوا اللقاء من أجل تحقيق الفوز لتحسين موقفهم بجدول الترتيب، و استمر الشحانية في اللعب بطريقة هجومية بحثا عن الهدف الثاني، في الوقت الوقت الذي حاول فيه الريان التقدم الى الامام والضغط بقوة على دفاع الشحانية لإحراز هدف التعادل، لكن هجمات الريان لم تشكل خطورة حقيقية.
 
 وشكلت هجمات الشحانية خطورة كبيرة على مرمى الريان، ومن احدى هذه الهجمات السريعة تمكن سلطان الكواري من تعزيز تقدم فريقه بإحرازه للهدف الثاني، وازدادت مهمة الريان صعوبة في العودة الى أجواء اللقاء، وكانت هناك بعض المحاولات من جانب لاعبيه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من أجل تقليص الفارق، لكن الشحانية نجح في المحافظة على تقدمه، لينهي الشوط الأول لمصلحته بهدفين نظيفين.
 
بدأ الشحانية الشوط الثاني بقوة بإحرازه للهدف الثالث بالدقيقة 48 عن طريق لاعبه سعد حسين، وحاول لاعبو الريان العودة الى أجواء اللقاء وتقليص الفارق، كما استمر الشحانية في اللعب بنفس طريقته بحثا عن الهدف الرابع.
 
وساهم تقدم لاعبي الريان للأمام في قيام لاعبي الشخانية بهجمات سريعة، وأهدر كيسي أمانجوا عدة فرص خطيرة لزيادة أهداف الشحانية، واستمر الصراع بين الفريقين في الشوط الثاني حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا فوز الشحانية بثلاثة أهداف نظيفة. 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved