البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الوكرة يقترب بشدة من مغادرة دوري الثانية



تاريخ الإضافة : 2019-02-26


وسع الوكرة الفارق بينه وبين معيذر إلى سبع نقاط ، بعد أن نجح في تحقيق فوز مهم وصعب على فريق معيذر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الـ 12 لدوري الدرجة الثانية ، ليرتفع رصيد الوكرة إلى 28 نقطة منفرداً بصدارة جدول الترتيب ويقترب بقوة من العودة إلى دوري النجوم.

في حين يتجمد رصيد معيذر أقرب منافسي الوكرة عند 21 نقطة، وهو نفس رصيد المرخية الذي خسر أمام مسيمير وفرط في فرصة الانفراد بالمركزالثاني ويصبح الوكرة على بعد فوز واحد فقط لضمان الصعود رسمياً إلى دوري النجوم خاصة وأنه لم يتبق سوى ثلاث جولات على انتهاء الدوري.

جاءت المباراة قوية ومثيرة ونجح الوكرة في إدراك هدف التقدم في وقت مبكر للغاية بالتحديد عند الدقيقة الخامسة عن طريق جميل ليم وينجح معيذر في إدراك التعادل سريعا في الدقيقة 12 من ركلة جزاء سجلها أيوب الودراسي .

لتعود المباراة لنقطة البداية بين الفريقين إلا أن الوقت لم يستمر كثيراً حتى نجح الوكرة في إضافة هدفه الثاني في الدقيقة 19 عن طريق عمر علي من ضربة رأس ليمنح فريقه الأفضلية وتستمر الندية والأداء القوي بين الفريقين حتى النهاية التي جاءت لصالح الوكرة .

وفي المباراة الثانية نجح فريق مسيمير في تحقيق فوز مهم – ليس له بقدر كبير مقارنة لمعيذر والوكرة – على المرخية بهدف دون رد سجله محمود البحر في الدقيقة 69 من عمر اللقاء الدرجة الثانية ليرتفع رصيد مسيمير إلى 16 نقطة، بينما يتجمد رصيد المرخية عند 21 نقطة .

حيث قدم مسمير خدمة جليلة لفريق الوكرة الذي أصبح في الصدارة بمفرده بفارق 7 نقاط عن معيذر والمرخية كما أعاد الأمل مرة أخرى لمعيذر ليجعله مستقراً بفارق الأهداف عن المرخية في الوصافة ، ولم يغتنم المرخية الفرصة وأضاع المركز الثاني من بين يديه .

وفي مباراة ثالثة حقق الشمال فوزاً مستحقاً على البدع بثلاثية دون رد في ختام مباريات الجولة ذاتها والتي جرت ياستاد الشمال الخميس الماضي ، ليرفع رصيده للنقطة الـ 7 ويبقى بالمركز الأخير ويتوقف رصيد البدع عند 12 نقطة في المركز الخامس ، وجاءت أهداف المباراة عن طريق عبدالعزيز المقبالي 38 وهدفين لموسى العلاق 21و90+4 .

وتنطلق مباريات الجولة الـ 13 الأربعاء المقبل ، حيث يلعلب معيذر مع المرخية ويلتقي مسيمير بالبدع على ملعب الوكرة في السادسة والثامنة والربع على الترتيب ، بينما تختتم الجولة الخميس على ملعب الشمال بلقاء الأول مع الوكرة .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved