البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الوكرة يحافظ على الصدارة والبدع يعبر معيذر بدوري الثانية



تاريخ الإضافة : 2019-02-09


 شهدت مباريات الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الثانية في ختام القسم الثاني ، فوزين لفريقي مسيمير والبدع على الشمال ومعيذر، وتعادل فريقا الوكرة والمرخية ، وحافظ الوكرة رغم تعادله على فارق النقاط مع معيذر والتي زادت لأربع نفاط بعد هزيمة الأخير متر البدع .

حيث شهدت المباراة الأولى التي أقيمت بين مسيمير والشمال على ملعب سعود بن عبدالرحمن فوز الأول بنتيجة 2/0، وجاء الهدفان في الشوط الثاني، بعد فشل الفريقين في الوصول إلى الشباك بالشوط الاول.

سجل هدفي مسيمير محمود حسن البحر في الدقيقة 56، وعزز أحمد محمد الدولي تقدم فريقه في الدقيقة 82 ، وأدار المباراة سلمان أحمد فلاحي وساعده محمد جابر ظرمان ورمزان الرمزاني.

أما المباراة الثانية التي أقيمت بملعب سعود بن عبدالرحمن أيضاً، فتعادل فيها فريقا المرخية والوكرة بدون أهداف.. وأدارها عبدالهادي الرويلي، وساعده خالد عايد وفيصل عيد الشمري.

من جانبه حقق فريق البدع الفوز على معيذر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي مساء اليوم .

تقدم البدع في الشوط الأول 3/1، ونجح معيذر في تقليص الفارق بالشوط الثاني، ولكن لاعبيه فشلوا في استثمار الفرص التي سنحت لهم لادراك التعادل.

سجل الهدفين الاول والثاني للبدع سيد أحمد حادي في الدقيقتين 14 و18، ثم أضاف زميله جوستيك ودوي الهدف الثالث في الدقيقة 24، وقلص لامين ساميت الفارق لمعيذر بتسجيله لهدف في الدقيقة 27.

ثم أضاف أيوب الودراسي قائد الفريق الهدف الثاني في الدقيقة 53.ادار المباراة جمال حسين وساعده سعد الشمري وعبدالمجيد الكربي.

بهذه النتائج يواصل الوكرة صدارته للترتيب برصيد 22 نقطة، ومعيذر في المركز الثاني بـ 18 نقطة، والمرخية في المركز الثالث 18 نقطة، ومسيمير في المركز الرابع 13 نقطة، والبدع في المركز الخامس بـ 12 نقطة، والشمال في المركز السادس بـ 4 نقاط.

وعلى صعيد متصل شهدت مباريات البطولة حتى الآن تسجيل 37 هدفا، ويتصدر مامادو لامين ديارا لاعب معيذر سجل الهدافين برصيد 8 أهداف، ويأتي في المركز الثاني نانا بوكو لاعب الوكرة بـ 7 أهداف وفي المركز الثالث زميله عمر علي بـ 5 أهداف.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved