البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الغرافة يهزم الدحيل ويتوج بكأس QSL للمرة الثانية على التوالي



تاريخ الإضافة : 2019-02-01


توج فريق الغرافة بطلاً لكأس QSL للمرة الثانية على التوالي، إثر تغلبه على الدحيل بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس الموافق 31 يناير 2019 على استاد عبد الله بن خليفة.
 
وعقب انتهاء المباراة قام السيد عبد الله الحمادي المدير التنفيذي للعمليات في مؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في المؤسسة، بتتويج الغرافة بكأس البطولة، والدحيل بالمركز الثاني.
 
وقد أحرز هدف اللقاء الوحيد فلاديمير وايس بالدقيقة الثالثة عشرة، لينجح الغرافة في المحافظة على اللقب الذي فاز به في الموسم الماضي.
 
وشهدت المباراة مشاركة محترف الدحيل الجديد النجم المغربي مهدي بن عطية، وكذلك أحمد ياسر العائد مجدداً للدحيل بعد انتهاء إعارته.
 
وقد حاول كل فريق ان يفرض سيطرته من البداية من أجل افتتاح التسجيل، ونجح فلاديمير وايس في  احرز هدف الغرافة بالدقيقة 13 بعد احتساب حكم المباراة ضربة جزاء سددها وايس وتصدى لها حارس الدحيل كلود امين لتعود الكرة الى وايس الذي سددها داخل المرمى.
 
وساهم هدف الغرافة المبكر في زيادة الإثارة في بقية فترات هذا الشوط، حيث هاجم الدحيل بحثاً عن هدف التعادل في الوقت الذي حاول فيه الغرافة الاعتماد على الهجمات السريعة لاحراز هدفه الثاني، ولاحت بعض الهجمات الخطيرة للاعبي الدحيل والتي لم يتم استغلالها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة بهدف نظيف.
 
واستمرت المحاولات المتبادلة بين لاعبي الفريقين بالشوط الثاني، وحاول لاعبو الدحيل تسجيل هدف التعادل، وأنقذ قاسم برهان ـ حارس الغرافة ـ تسديدة قوية من لويس مارتن "54 "، واعتمد الغرافة على الهجمات السريعة للوصول الى شباك الدحيل.
وأهدر وايس فرصة خطيرة بالدقيقة 60، ثم طرد حكم اللقاء أحمد عبد القادر المغيصيب لاعب الدحيل بعد اللجوء الى تقنية الفيديو بالدقيقة 66 ليكمل الدحيل المباراة بعشرة لاعبين.
 
كما أهدر عمرو سراج فرصة احراز الهدف الثاني للغرافة بالدقيقة 73 بعد انفراده بحارس الدحيل، لكنه سدد الكرة بعيداً عن المرمى، وألغى الحكم هدف للغرافة أحرزه عمرو سراج بالدقيقة 77 بسبب التسلل، وبعدها أهدر يوسف العربي فرصة التعادل للدحيل، لترتفع درجة الإثارة في الدقائق الأخيرة للشوط الثاني.
 
 وتصدى قاسم برهان لتسديدة خطيرة لادميلسون قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق ويحرم الدحيل من احراز هدف التعادل.
 
 واستمرت الاثارة في الدقائق الأخيرة حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز الغرافة بهدف نظيف.

 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved