البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

آرسنال يكتسح فولهام



تاريخ الإضافة : 2019-01-01


عاد نادي أرسنال إلى الانتصارات مرة أخرى بعد تحقيق الفوز على فولهام اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب الإمارات.
 

أحرز أهداف أرسنال في المباراة، السويسري جرانت تشاكا ولاكازيت ورامسي وأوباميانج في الدقائق 25، و55 و79 و83 من المباراة، بينما جاء هدف فولهام عن طريق البديل كامارا في الدقيقة 69، ليرتفع رصيد المدفعجية إلى 41 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد فولهام عند 14 نقطة في المركز التاسع عشر.
 

أول تهديد في المباراة كان عن طريق انطلاقة لأليكس أيوبي في الدقيقة الثانية من الجبهة اليسرى، وأرسل عرضية أرضية إلى أوباميانج الذي سددها فوق عارضة فولهام.


الكرة الأولى والأخطر لفولهام كانت في الدقيقة 15 بعد تمريرة من كايريني إلى رايان سيسينيون لينفرد بالحارس لينو، ولكنه سددها بجانب القائم الأيمن لأرسنال، ليعود نفس اللاعب ليهدر فرصة جديدة في الدقيقة 23، بعد عرضية من شورليه، ولكنها تمر من أمام سيسينيون.


 

ولكن أرسنال استطاع الرد في الدقيقة 25 بعد عرضية رائعة من أيوبي من الجبهة اليسرى إلى تشاكا المتقدم في منطقة الجزاء، ويستلم الكرة لوحده ويحولها في الشباك.
 

حاول شورليه أن يفاجىء الحارس لينو في الدقيقة 28 بعد استغلال فشل دفاع أرسنال في إخراج الكرة وسددها شوليه من خارج منطقة الجزاء فوق العارضة، وواصل شورليه ظهوره بعرضية من الجبهة اليمنى، ولكنه تصل للجبهة الأخرى إلى بريان، الذي حولها على رأس ميتروفيتش ولكنه سددها برأسه بسهولة في يد لينو في الدقيقة 32.
 

وفي الدقيقة 34 عاد أرسنال للخطورة بتمريرة بالكعب من أيوبي داخل منطقة الجزاء إلى كولاسيناك المتقدم، الذي قام بعرضية إلى تشاكا ولكن سيرجيو ريكو يتصدى بنجاح، ليظهر أيوبي مرة أخرى في الدقيقة 40 بعرضية على رأس أوباميانج ولكنه حولها برأسه بجانب القائم الأيمن.

 
آخر محاولة في الشوط الأول كانت عن طريق لاكازيت في الدقيقة 42، بعد اختراق من الجبهة اليسرى وسددها بقوة، ولكن سيرجيو ريكو يخرجها بنجاح إلى ركنية.
 

وفي الشوط الثاني وحتى أول عشر دقائق لم تكن هناك خطورة كبيرة، سوى في الدقيقة 55، بعد عدة تمريرات من الجبهة اليسرى بين أيوبي لأوباميانج لكولاسيناك داخل منطقة الجزاء، الذي مررها إلى أليكساندر لاكازيت الذي تمكن من تحويل الكرة للشباك والإعلان عن الهدف الثاني لأرسنال.


 

وكاد لاكازيت أن يواصل التسجيل في الدقيقة 58 من المباراة، بعد تمريرة رائعة من تشاكا لينفرد لاكازيت ، ولكن سيرجيو ريكو يتألق ويخرجها بنجاح، لترد إلى أيوبي الذي سسدها بشكل سيء وأخرجها دفاع فولهام.
 

أول تهديد حقيقي  لفولهام على مرمى أرسنال كان في الدقيقة 69، عن طريق عرضية من البديل سيري على رأس ميتروفيتش الذي حولها للمرمى ولكن لينو يتصدى بنجاح، لترد الكرة في نفس الدقيقة إلى فولهام بتمريرة من سيري إلى سيسنيون الذي قام بعرضية إلى البديل كامارا ليحرز الهدف الأول للضيوف.
 

وفي الدقيقة 79 استطاع البديل آرون رامسي أن يؤمن النتيجة لأرسنال، بعد عرضية من كولاسيناك من الجبهة اليسرى لأوباميانج الذي سددها في القائم الأيمن، لترد إلى رامسي ويحولها بنجاح في شباك فولهام معلنًا عن الهدف الثالث.
 

وفشل أوباميانج أن يحرز الهدف الرابع بعد انفراد بمرمى فولهام في الدقيقة 82، ولكن الحارس سيرجيو ريكو يواصل التألق أمام المهاجم الجابوني، ولكن أوباميانج رفض الاستسلام وتمكن في الدقيقة 83 أن يحرز الهدف الرابع بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصطدم بمدافع فولهام وتسكن شباك الضيوف.


وحتى نهاية المباراة فشل فولهام في الوصول إلى مرمى أرسنال، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح أصحاب الأرض.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved