البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

وولفرهامبتون يحقق المفاجأة ويسقط تشيلسي



تاريخ الإضافة : 2018-12-06


حقق فريق وولفرهامبتون مفاجأة كبيرة بالفوز على تشيلسي 2-1، مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي، على ملعب مولينكس.

وتمكن لوفتوس تشيك من إحراز هدف تشيلسي في الدقيقة 18، وتعادل وولفرهامبتون عن طريق خيمينيز في الدقيقة 59، وأحرز الثاني عن طريق يوتا في الدقيقة 63.

وبذلك يتوقف رصيد البلوز عند 31 نقطة في المركز الـ4 بجدول الترتيب، ويرتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 19 نقطة في المركز الـ12.

واعتمد وولفرهامبتون في المباراة على الهجوم من على الأطراف، وتحديدًا من الجبهة اليسرى عن طريق فيناجري وعرضياته على رأس المهاجم راؤول خيمينيز.

وتغيرت الطريقة في الشوط الثاني، بعد الاعتماد على الدفاع والانطلاق بالهجمات المرتدة في عمق دفاع تشيلسي، وفي نفس الوقت التأمين الدفاعي بـ3 مدافعين لمنع انطلاقات الأخير من العمق.

بينما استمر تشيلسي بطريقته المعتادة، بالاعتماد على الاستحواذ والتمريرات القصيرة، وكان هازارد هو أكثر اللاعبين لمسًا للكرة من الفريق، خاصة في ظل غياب جورجينيو، وعدم قدرة فابريجاس على صناعة اللعب مثل اللاعب الإيطالي، ولكن أداءه كان أفضل بالشوط الثاني بعد ظهور المساحات في دفاع وولفرهامبتون.

أول خطورة في المباراة، كانت عن طريق تشيلسي في الدقيقة 6، بعد عرضية أرضية من كانتي إلى هازارد داخل منطقة الجزاء، الذي سددها بقوة، ولكن الحارس روي باتريسيو تمكن من الإمساك بها.

 

وحاول موراتا من مجهود فردي، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12، ولكنها تذهب فوق العارضة، ويعود لوفتوس تشيك بتسديدة في الدقيقة 18 من خارج المنطقة، بعد تمريرة من هازارد، وتصطدم بالمدافع كوادي لتسكن شباك وولفرهامبتون، معلنًا عن هدف تشيلسي الأول.


وكاد البلوز أن يحرز الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 23، ولكن روي باتريسيو يتألق ويخرجها بنجاح، ليرد أصحاب الأرض في الدقيقة 27، بعرضية من الجانب الأيمن عن طريق فيناجري على رأس راؤول خيمينيز الذي يرسلها بعيدة عن المرمى.

وعاد فيناجري بعرضية جديدة على رأس خيمينيز، ولكن هذه المرمى تذهب فوق العارضة في الدقيقة 35، ليرد هازارد بتمريرة رائعة من فوق المدافعين، ليرسل ويليان في حالة انفراد، ولكنه يتأخر في التسديد، ويأتي رايان بينيت ويخرجها لركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز.

وكان الشوط التاني، شاهدا على أول فرصة خطيرة في الدقيقة 46، بعد تمريرة هازارد إلى تشيك، الذي أرسل عرضية أرضية يفشل موراتا في الوصول إليها، ليعود نفس المهاجم بضربة رأسية غريبة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 48، بعد عرضية ازبيلكويتا.

 

وفي الدقيقة 55 يظهر ويليان بعد تمريرة طويلة رائعة من فابريجاس، الذي سيطر عليها، ولكنه يسددها بعيدة عن المرمى، وكان كانتي قريبا من إحراز الهدف الثاني، بتسديدة قوية في الدقيقة 57 من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن.

وفي أول هجمة لأصحاب الأرض في الشوط الثاني، وبعد تمريرة من جيبس وايت، يتمكن راؤول خيمينيز من تسديدة الكرة بقوة في شباك تشيلسي، معلنًا عن التعادل لوولفرهامبتون في الدقيقة 59.

وينتفض وولفرهامبتون في الدقيقة 63، ليتمكن موتينيو من التمرير لدوهيرتي، الذي يقوم بعرضية إلى ديوجو يوتا، الذي يسكنها في شباك كيبا بنجاح، معلنًا عن تقدم أصحاب الأرض.

وحتى الدقيقة 78 لم يظهر تشيلسي، إلا في محاولة خطيرة من هازارد، بعد المرور من الجبهة اليسرى، وتسديدة كرة قوية فوق عارضة ريو باتريسيو، وكاد فابريجاس أن يحرز التعادل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 87، ولكنها تخرج فوق العارضة.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved