البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الدحيل يعبر الشحانية .. وفوز عريض للسد على الخريطيات .. وتعادل قطر مع السيلية



تاريخ الإضافة : 2018-11-07


واصل فريق الدحيل انتصاراته في دوري قطر غاز تحت 23 سنة بتغلبه بثنائية نظيفة على الشحانية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء باستاد السيلية ضمن مواجهات الجولة الثامنة للبطولة ، ليرفع الدحيل رصيده إلى 22 نقطة يحافظ بها على صدارته ، وتوقف رصيد الشحانية عند 13 نقطة ، ونجح الدحيل في تحقيق فوزه السابع وإلحاق الخسارة الثالثة بالشحانية .

انتهى الشوط الأول بتقدم الدحيل بهدف نظيف سجله اللاعب رابح بوسافي بالدقيقة43 ، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين تمكن خالد منير من إحراز الهدف الثاني للدحيل ليحسم المواجهة الصعبة لصالحه.

وتمكن الدحيل من مواصلة انتصاراته عقب فوزه 7/3 على السد بالجولة الماضية ، في حين لم يتمكن الشحانية من الاستمرار في نغمة الفوز عقب انتصاره على السيلية بهدف نظيف ، وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين حتى تمكن الدحيل من حسمها لمصلحته بثنائية نظيفة .

وفي مباراة ثانية حسم التعادل الإيجابي 1/1 نتيحة مباراة فريقي قطر والسيلية ، وتقدم خالد قرني للقطراوي بالدقيقة التاسعة لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة ، وفي الدقيقة الأخيرة بالشوط الثاني نجح فريق السيلية في إحراز هدف التعادل بواسطة لاعبه محمد مبارك الاحبابي ، ليفرض السيلية التعادل على فريق قطر بعد أن كان في طريقه لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث .

وبهذه النتيجة أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده ، حيث رفع فريق قطر رصيده إلى 11 نقطة ، أما السيلية فقد رفع رصيده إلى خمس نقاط ، ولعب كل فريق من أجل تحقيق الفوز لتعويض خسارتهما بالجولة الماضية واستعادة التوازن من جديد بعد خسارة السيلية بهدف أمام الشحانية ، وخسارة فريق قطر بنفس النتيجة أمام الغرافة ، لكن المباراة انتهت بالتعادل 1/1 ليحصل كل فريق على نقطة .

وفي المباراة الثالثة ، حقق السد فوزاً كبيراً بتغلبه على الخريطيات بتسعة أهداف نظيفة بعد غياب طويل عن الانتصارات ،وأحرز أهداف السد كل من سعود إبراهيم النصر “9 ،86 ،88 “، وحسن أحمد بالنك “36 ،45 ،48 ،79 ،85 ” ومصطفى طارق مشعل بالدقيقة 69 .

انتهى الشوط الأول بتقدم السد بثلاثية نظيفة ، وفي الشوط الثاني واصل السد تفوقه وأحرز ستة أهداف أخرى ، ليحسم المواجهة لمصلحته بالفوز بتسعة أهداف نظيفة، منحته الفوز الثالث ورفع به رصيده إلى 9 نقاط ، ولقى الخريطيات الخسارة السابعة ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة يتذيل بها جدول الترتيب.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved