البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

تعادل السد والسيلية في ختام الجولة الثامنة من دوري النجوم



تاريخ الإضافة : 2018-10-07


حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة السد مع السيلية التي جمعتهما اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في ختام الجولة الثامنة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).   

سجل هدفي المباراة بغداد بونجاح في الدقيقة 66 للسد، وعادل السيلية النتيجة في الدقيقة 87 بواسطة عبدالقادر الياس من ضربة جزاء.
   وبهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة، حيث رفع السد رصيده للنقطة 17 في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الدحيل المتصدر، جمعها من 5 انتصارات وتعادلين مع بقاء مباراة مؤجلة أمام فريق الخور، كما رفع السيلية رصيده للنقطة 16 في المركز الثالث جمعها من 5 انتصارات وتعادل وخسارة واحدة، مع بقاء مباراة مؤجلة مع الدحيل.
   وكانت الجولة الماضية شهدت فوز السد على نادي قطر بنتيجة (5-1)، وفوز السيلية على العربي بثنائية نظيفة.
   ويلتقي السد في الجولة المقبلة مع فريق الدحيل، فيما يتبارى السيلية مع الشحانية.
   جاءت مباراة السد والسيلية قوية ومثيرة من الجانبين، حيث سعى كل منهما لفرض سيطرته وتهديد مرمى منافسه لافتتاح النتيجة، وتصدى سعد الدوسري حارس مرمى السد لتسديدة لاعب السيلية رشيد تيبر كنين القوية بالدقيقة 19، وعانى السيلية من سوء حظ عندما ارتدت رأسية لاعبه راشد الراشدي من العارضة بالدقيقة 26، واستمرت محاولات الفريقين للبحث عن الهدف الأول، وإن كانت هجمات السيلية الأخطر.
   وأهدر الجزائري بغداد بونجاح فرصة خطيرة للسد بالدقيقة 38، وعاد سعد الدوسري لينقذ تسديدة قوية من رشيد تيبر كنين بالدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
   ومع انطلاق الشوط الثاني، تواصلت الإثارة وأنقذ سعود الخاطر حارس السيلية مرماه من فرصة خطيرة من بغداد بونجاح، وعاد الخاطر لينقذ مرماه من فرصة هدف بالدقيقة 55 بعد انفراد علي أسد، وظل الفريقان يلعبان بطريقة هجومية بحثا عن افتتاح التسجيل، وهو ما عكس رغبتهما في حصد النقاط الكاملة للقاء.
   وفي الدقيقة 66 تمكن السد من الوصول الى شباك السيلية بواسطة لاعبه بغداد بونجاح ليفتتح النتيجة ويهدي التقدم لفريقه.
   ولم تدم فرحة السد كثيرا فسرعان ما رد السيلية بقوة وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 87 من ضربة جزاء نفذها بنجاح لاعبه عبدالقادر الياس، واستمرت المحاولات بين الفريقين في باقي فترات الشوط الثاني أملا في تسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتعادل السد والسيلية بهدف لمثله.
  وانتهت مباراة دارت في وقت سابق اليوم بفوز الدحيل على أم صلال بثنائية نظيفة.
  وكانت الجولة الثامنة للدوري القطري لكرة القدم انطلقت أول أمس /الجمعة/ وشهدت فوز الغرافة على العربي بثلاثية نظيفة، وتغلب نادي قطر على الخريطيات بثنائية نظيفة.
   وتواصلت الجولة أمس /السبت/ وشهدت فوز الخور على الريان بهدف دون رد، وتخطى الأهلي منافسه الشحانية بهدفين لهدف.
 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved