البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

السد يعبر الشحانية بثنائية في ختام الجولة الثانية لدوري قطر غاز



تاريخ الإضافة : 2018-09-12


حقق السد انتصاره الثاني على التوالي  في دوري قطر غاز تحت 23 سنة بتغلبه على فريق الشحانية بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاربعاء  باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في ختام مباريات الجولة الثانية للبطولة .

 

 

 

ليرفع السد رصيده إلى 6 نقاط في حين توقف رصيد الشحانية عند نقطة واحدة ، وكان السد قد بدأ مشواره بالبطولة بالفوز 2/1 على السيلية ، في الوقت الذي تعادل فيه الشحانية مع أم صلال 2/2 .

 

 

 

أحرز هدفي السد كل من حسن أحمد بالدقيقة 32 وجاسم الشمري من ضربة جزاء بالدقيقة 76،  وكانت الرغبة موجودة لدى لاعبي السد لمواصلة انطلاقتهم بعد الفوز الثنائي في الجولة الاولى ، في الوقت الذي حاول فيه لاعبو الشحانية تحقيق فوزهم الاول .

 

 

 

ونجح السد في حسم الشوط الاول لمصلحته بهدف نظيف  بعد أن تمكن من ترجمة افضليته ، وفي الشوط الثاني لعب السد من أجل زيادة عدد أهدافه في الوقت الذي حاول فيه الشحانية إحراز هدف التعادل ليبقي على حظوظه في تحقيق الانتصار الاول .

 

 

 

وبالفعل لاحت بعض الفرص للفريقين في الشوط الثاني ، حتى تمكن السد من حسم المباراة لمصلحته بإحرازه للهدف الثاني قبل نهاية اللقاء ب14 دقيقة ، ليصبح منافساً مع الفرق التي حققت فوزين متتاليين كالدحيل والغرافة .

 

 

وعزز السد من انطلاقته القوية في البطولة بعد أن حقق انتصاره الثاني على التوالي في الوقت الذي اخفق فيه الشحانية في تذوق طعم الفوز ليكتفي بالنقطة التي جمعها من مباراته الاولى أمام أم صلال .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved