البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

فوز الدحيل والأهلي والغرافة وتعادل السيلية مع الخريطيات في قطر غاز



تاريخ الإضافة : 2018-09-12


تواصلت يوم الثلاثاء 11 سبتمبر مباريات الأسبوع الثاني لدوري قطر غاز تحت 23 سنة، وذلك بإقامة 4 مواجهات، وشهدت المباراة الأولى التي استضافها استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي فوز الدحيل على الريان بنتيجة 5/3، بعد أن انهى الدحيل الشوط الأول متقدماً بـ 5 لصفر.
\r\nسجل أهداف الدحيل كل من : سالمين عتيق الرميحي “3 أهداف” في الدقائق 5 و10 و18، وسجل فهد وعد الهدف الأول في الدقيقة الأولى، وسجل رابح يحيى بوسافي الهدف الخامس في الدقيقة 33.
\r\nفيما سجل للريان كلاً من صالح اليهري في الدقيقة 63 والبديلين عبدالله فرج الماس وخالد محمد الجعل في الدقيقتين 76 و 84 ، وأشهر الحكم عبدالله العذبة البطاقة الصفراء لثلاثة من لاعبي الريان وهم: عبدالله خالد، وسيف الدين شعلان وجابر محمد المري.
\r\nوفي المباراة الثانية التي استضافها استاد سحيم بن حمد بنادي قطر نجح الأهلي في قلب تأخره في الشوط الأول 2/1 الى فوز 3/2 على الخور .
\r\nسجل أهداف الأهلي فريد إبراهيم “هدفين” في الدقيقتين 38 و54 وسجل محمد عبدالناصر العباسي الهدف الثالث في الدقيقة 50، فيما سجل للخور كل من سعيد محمد براهمي في الدقيقة 13 وعادل احمد محمد في الدقيقة 37.
\r\nوأشهر الحكم سلطان ماجد الشرشني البطاقة الصفراء للاعبي الأهلي علي فيض ومحمد عبدالناصر العباسي، وللاعبي الخور سيد حسن عيسى وعبدالعزيز ماجد الشريم.
\r\nوانتهت المباراة الثالثة التي جمعت السيلية بالخريطيات على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة بالتعادل بدون أهداف، وفيها أشهر الحكم محمد أحمد العبيدلي البطاقة الصفراء للاعبي الخريطيات عايض عوض وعلي حسن البلوشي وخالد علي وللاعب السيلية محمد ربيع.
\r\nوفي المباراة الرابعة التي جرت على الملعب نفسه ، فاز الغرافة على العربي بثلاثة أهداف لهدف ، وسجل للغرافة كل من عبدالمجيد عناد١٣ وأندريا اجوس ٢٩ ويعقوب مدني لاعب العربي بالخطأ في مرماه ٦٧ وناصر كلا للعربي ٤٥ .

\r\n\r\n

 

\r\n




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved