البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الدحيل يفوز بثلاثية على الشحانية



تاريخ الإضافة : 2018-08-06


  استهل الدحيل «حامل اللقب» مشواره في بطولة دوري نجوم QNB لكرة القدم لموسم 2018/ 2019 بفوز مستحق على الشحانية بطل دوري الدرجة الثانية والصاعد حديثا للأضواء بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على إستاد خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى. أحرز أهداف المباراة يوسف العربي في الدقيقتين 59 و72 ونام تاي هي 63. وضغط الدحيل منذ البداية ولم يستطع مهاجموه فك شفرة دفاع الشحانية حتى الدقيقة 18 عندما وصلت الكرة إلى يوسف العربي الذي انطلق وانفرد تماما بحارس مرمى الشحانية خليفة الدوسري وسدد كرة قوية ولكن تصدى لها الدوسري بمنتهى البراعة ليمنع هدفا محققا للدحيل. وواصل لاعبو الدحيل الضغط ليسفر عن حصول الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 38 تصدى لها يوسف العربي وسدد ولكن نجح حارس مرمى الشحانية مرة أخرى وأبعد الكرة لينقذ أيضا فريقه من هدف مؤكد.
حاول مرة أخرى لاعبو الدحيل ولعب لوكاس ميشيل رأسية قوية ولكنها مرت أعلى العارضة.. وفي الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول تخلى لاعبو الشحانية عن دفاعهم المنظم وبادلوا الدحيل بعض الهجمات ومن هجمة منظمة انطلق نادر عوض داخل منطقة الجزاء وتعرض لعرقلة من دفاع الدحيل ليحتسب حكم اللقاء سلمان فلاحي ركلة جزاء للشحانية في الدقيقة 43 ولكن أهدرها اللاعب كيسي امانجوا بعدما سدد في العارضة ليضيع على فريقه فرصة التقدم في المباراة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا فقد واصل لاعبو الدحيل الانتشار الجيد وتنظيم الهجمات ولكنهم لم يتمكنوا من اختراق التكتل الدفاعي للشحانية وعند الدقيقة 51 انقلبت الأمور لصالح حامل اللقب بعد طرد لاعب الشحانية نادر عوض لتعمده الخشونة مع لاعب الدحيل إسماعيل محمد ليلعب الشحانية بعشرة لاعبين.. وضغط لاعبو الدحيل ومن هجمة منظمة في الدقيقة 59 انطلق نام تاي هي من الجهة اليسرى ولعب عرضية قابلها يوسف العربي برأسه في المرمى ليعلن عن الهدف الأول للدحيل.. ثم أضاع باولو ادملسون فرصة الهدف الثاني بعدما انفرد بالمرمى وسدد أعلى العارضة.. في المقابل حاول لاعبو الشحانية تنظيم بعض الهجمات لإدراك التعادل ولكن لم ترق محاولاتهم إلى فرص حقيقية على مرمى الدحيل. ومن هجمة سريعة للدحيل في الدقيقة 63 انطلق باولو ادملسون من الناحية اليمنى ولعب الكرة عرضية لتجد نام تاي هي الذي أودعها الشباك برأسه ليحرز الهدف الثاني.. وواصل الدحيل السيطرة على مجريات الشوط واستغلال النقص العددي في صفوف منافسه ووصلت الكرة إلى المجتهد يوسف العربي الذي انطلق داخل المنطقة وسدد بيسراه قوية داخل مرمى خليفة الدوسري ليحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث للدحيل في الدقيقة 72.. في المقابل حاول لاعبو الشحانية تنظيم بعض الهجمات وكاد سلطان الكواري أن يقلص الفارق بعد انفراده بالمرمى ولكنه سدد فوق العارضة 87.
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تعملق مدافع الشحانية يونس يعقوب وأنقذ الكرة من على خط المرمى ليمنع الهدف الرابع للدحيل وتنتهي المباراة بفوز حامل اللقب بثلاثية نظيفة وحصوله على أول ثلاث نقاط. وكان الفريقان قد التقيا مرتين العام قبل الماضي وفاز الدحيل بنتيجة تاريخية في القسم الأول 10/ صفر ثم تعادلا في مباراة القسم الثاني 2/ 2.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved