البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

فرانكفورت يغتال حلم بايرن ميونخ ويحرز لقب كأس ألمانيا



تاريخ الإضافة : 2018-05-19


حقق آينتراخت فرانكفورت، المفاجأة باقتناص لقب كأس ألمانيا، للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما فاز على بايرن ميونخ، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

وسجل لفرانكفورت، أنتي ريبيتش هدفين، في الدقيقتين 11 و82، وميات جاسينوفيتش، في الدقيقة (90+5)، بينما أحرز روبرت ليفاندوفسكي، هدف بايرن ميونخ، في الدقيقة 53.

وفشل بايرن ميونخ، تحت قيادة مدربه يوب هاينكس، في تحقيق حلمه، بتحقيق الثنائية المحلية، بعدما توج مؤخرا بلقب البوندسليجا.

وكاد ليفاندوفسكي، أن يخطف هدف التقدم المبكر لبايرن ميونخ، في الدقيقة الثامنة، عبر ضربة حرة مباشرة، لكن كرته ارتطمت بالعارضة، قبل أن يتدخل الدفاع ويحولها إلى ركلة ركنية.

ورد فرانكفورت سريعًا بإحراز هدف التقدم في الدقيقة 11، عن طريق أنتي ريبيتش، الذي قطع الكرة من خاميس رودريجيز، وتبادل الكرة مع كيفن برينس بواتنيج، قبل أن يشق طريقه وسط دفاعات بايرن ميونخ، ويسدد الكرة في الشباك.

 

وأضاع توماس مولر، فرصة محققة لإدراك التعادل في الدقيقة 17، بعدما سدد عرضية خاميس بالكتف، لتمر الكرة بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى فرانكفورت.

وانضم جوشوا كيميتش، إلى قائمة الباحثين عن هدف التعادل للبايرن، برأسية خطيرة غالط فيها الحارس، لوكاس هراديكي، في الدقيقة 24، لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وانفرد ليفاندوفسكي، بحارس الخصم من الجهة اليسرى في الدقيقة 26، ولكن تسديدته جاءت بشكل عرضي لتخرج إلى ركلة مرمى في النهاية.

وفي الدقيقة 33، استقبل مولر كرة عرضية من الجهة اليسرى بترويض رائع، ولكنه سددها ضعيفة في يد الحارس.

 

واختتم خافي مارتينيز، هجمات الفريق البافاري في الشوط الأول برأسية ضعيفة، لم يواجه هراديكي أي صعوبة في الإمساك بها.

وأنقذ سفين أولريتش، حارس البايرن، مرمى فريقه مطلع الشوط الثاني، من رأسية بواتينج الخطيرة، بعد أن أمسكها على مرتين.

ونجح ليفاندوفسكي، في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53، بعد هجمة منظمة بدأها نيكلاس سولي، بتمريرة بينية رائعة لكيميتش، الذي أرسل بدوره عرضية أرضية، وجدت أقدام الدولي البولندي، قبل أن تسكن الشباك.

واستقبل بواتينج، كرة عرضية من ميات جاسينوفيتش بالتسديد، في الدقيقة 61، إلا أن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لأولريتش.

 

وردت عارضة فرانكفوت، رأسية ماتس هوميلز في الدقيقة 80، لترتد الكرة إلى رابيتش، الذي سدد كرة مقوسة خطيرة، لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

وأضاف ريبيتش، الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 82، بعدما استغل المساحات خلف دفاعات البايرن، قبل أن يسكن الكرة الشباك.

وأتم جاسينوفيتش، ثلاثية فرانكفورت، بعدما استغل تقدم أولريتش في الهجمة الأخيرة باللقاء، لينطلق نحو المرمى، ويضع الهدف القاتل في الدقيقة (90+5). 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved