البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات على حساب برايتون



تاريخ الإضافة : 2018-05-14


استعاد فريق ليفربول نغمة الفوز الغائبة في آخر 3 مباريات، وحصد انتصاراً سهلاً على حساب ضيفه برايتون بأربعة أهداف نظيفة، اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد" في الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ورفع ليفربول رصيده بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب إلى 75 نقطة محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب البريمييرليج، ويضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد، فيما تجمد رصيد برايتون عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر مع مديره الفني كريس هيوتون.

سجل رباعية الريدز النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 26 ليتوج رسمياً بلقب هداف البريمييرليج برصيد 32 هدفاً، ثم سجل ديان لوفرين الهدف الثاني في الدقيقة 40، وسجل دومينيك سولانكي الهدف الثالث في الدقيقة 53، واختتم أندري روبرتسون الأهداف في الدقيقة 85.

 

وغابت شمس الانتصارات عن ليفربول في آخر 3 مواجهات بالخسارة أمام روما الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتعادل مع ستوك سيتي وخسر أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

وعزف ليفربول سيمفونية كروية رائعة كللها بالفوز السهل والأداء المميز ليتفرغ للمواجهة المرتقبة والمثيرة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم أمام ريال مدريد الإسباني يوم 26 مايو/أيار الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف في نهائي دوري أبطال أوروبا.

لجأ برايتون للدفاع المحكم منذ بداية المباراة أملاً في تعطيل الطوفان الأحمر والصمود أمام هجوم ليفربول الذي كان قوياً منذ اللحظات الأولى بكرة عرضية من أرنولد الظهير الأيمن ثم تسديدة من جوردان هندرسون ثم محاولة قريبة أضاعها ساديو ماني بغرابة.

وأرسل صلاح كرة عرضية لم يستغلها فيرمينو ثم كرة من ماني ضاعت في أقدام المدافعين قبل أن يفك صلاح شفرة دفاع برايتون بعد مرور 26 دقيقة بتسديدة رائعة سكنت الشباك.

وأضاع صلاح هدفاً محققاً بعد انفراد من ماني مرره للاعب المصري الذي سدد في يد الحارس قبل أن يحرز ليفربول الهدف الثاني عن طريق ديان لوفرين في الدقيقة 40 من ضربة رأس رائعة حولها في الشباك لينتهي الشوط الأول بتفوق واضح للريدز.

 

لم يتغير الحال كثيراً في الشوط الثاني باستمرار الضغط من جانب ليفربول وأبدع صلاح في تسديدة أبعدها الدفاع قبل أن يهدر فان ديك فرصة للريدز ثم انطلق صلاح وراوغ ببراعة ومرر إلى سولانكي الذي وجه تسديدة صاروخية سكنت الشباك في الدقيقة 53.

حاول برايتون التخلي عن حذره بإشراك الثنائي باسكال جروز وجلين موراي على حساب بيرم كيال ويورجن لوكاديا في الدقيقة 57، ومنح صلاح هدية آخرى إلى فيرمينو بتمريرة عرضية أبعدها الحارس ثم ضاعت فرصة سهلة على صلاح بعد أن انزلقت قدمه في أرض الملعب وهدأ إيقاع الريدز مع تبادل للكرة دون خطورة ومحاولات على استحياء من برايتون.

 

أشرك برايتون آخر تغييراته بنزول كونور جولدسون بدلاً من شان دوفي بينما بدأ المدرب كلوب إراحة لاعبي ليفربول بسحب ساديو ماني وإشراك آدم لالانا وسنحت محاولة من جانب صلاح.

ودفع ليفربول بالثنائي داني إنجز وبنيامين ودبيرن على حساب فيرمينو وصلاح في الدقيقة 83 ، ونجح الريدز في إضافة الهدف الرابع من خلال الظهير الأيسر المنطلق روبرتسون من تسديدة في منطقة الجزاء ولم ينجح برايتون في ترك أي بصمة خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء لينتهي بفوز عريض للريدز.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved