البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الدحيل عبر السد وتأهل لنهائي كأس الأمير للمرة الثانية في تاريخه



تاريخ الإضافة : 2018-05-12


حسم الدحيل موقعة نصف نهائي كأس الامير على حساب السد بفوزه عليه بهدف وحيد سجله اللاعب المعز علي بالدقيقة 68 من المباراة التي جرت الجمعة  بين الفريقين في استاد حمد بن جاسم بنادي السد ، وينتظر الدحيل الفائز من لقاء الريان والغرافة .
وشهد الشوط الأول نوعاً من التكاتف رغم أن الدحيل أجلس بعض لاعبيه الاساسيين  للحفاظ عليهم كونه تنتظره مباراة مهمة امام العين الاماراتي يوم 15 الحالي بالدوحة غير دوري أبطال آسيا ، واستعان ببعضهم بالشوط الثاني فيما غاب عن السد بونجاح الموقوف عن اللعب ، فيما جلس تشافي على الدكة .
وقد تأثر السد بطرد اللاعب عبد الكريم حسن بالدقيقة 45 من المباراة  اثر دخوله القوي على لاعب الدحيل محمد موسى ، وهو ما ألقى بظلاله على الزعيم الذي تأثر كثيراً في الشوط الثاني بالنقص العددي فضلا عن دفع جمال بلماضي ببعض اللاعبين الاساسيين مما جعل الكفة تميل لصالح فريقه .

وكان الدحيل هو الافضل لاسيما في الشوط الثاني الذي عانى فيه السد كثيراً وقد رد قائم السد ثلاث كرات من لاعبي الدحيل واخرى العارضة للاعبين نام تاي ومونتاري ولويز مارتن ، فيما رد قائم الدحيل كرة  للسد سددها حامد اسماعيل .
وبهذه الخسارة يكون السد قد فقد فرصة استكمال مشواره للحفاظ على لقب كأس الأمير الذي فاز به الموسم الماضي ، كما سبق أن خسر نهائي كأس قطر أمام الدحيل ، واكتفى بكأس السوبر الذي فاز به على  الدحيل في بداية الموسم .
فيما فاز الاخير على الزعيم أربع مرات بالموسم الحالي مقابل مرة واحدة وهي في الدوري مرتين ونهائي كأس قطر ونصف نهائي كأس الامير ، ليمضي قدماً في رحلة البحث عن الثلاثية .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved