البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

دراجان : سنلعب من اجل مواصلة التحدي وتحقيق المفاجاة الثالثة



تاريخ الإضافة : 2018-05-04


اكد الكرواتي تادك دراجان  ان مباراة فريقنا مسيمير امام الغرافة بالمرحلة الرابعة لكاس الامير ستكون  صعبة بسبب قوة المنافس والذي يضم في صفوفه النجم الهولندي ويسلي شنايدر.

وقال في المؤتمر الصحفي للقاء انه يؤمن بحظوظ فريقه من مباراة الى اخرى بعد المفاجأة التي حققها مسيمير بتخطي الاهلي والسيلية في الجولتين السابقتين ، واوضح انه نجح لتحقيق حلم فريقه في التأهل الى هذه المرحلة لاول مرة في تاريخه .

واضاف دراجان قائلا :” استعدادتنا واحدة لكل المباريات ، لكن مواجهة الغرافة تحتم علينا الاهتمام ببعض التفاصيل الدقيقة، وسنلعب من اجل مواصلة التحدي وتحقيق المفاجاة الثالثة على التوالي  ، وسيكون هناك نوع من  الحذر، والغرافة لن يتاثر بخسارته الكبيرة امام الدحيل في نصف نهائي كأس قطر .”

واشار الى انه لن يتخلى على الطريقة التي يعتمد عليها، لكنه اوضح انه لن يفتح اللعب في اللقاء الصعب .

من جانبه قال  محمد غانم ـ حارس مرمى مسيمير ـ ان جميع لاعبي فريقه سيبذلون قصارى جهدهم من أجل عبور عقبة الغرافة والتأهل الى  نصف النهائي  بالبطولة الغالية .

واشاد غانم بفريق الغرافة ولاعبيه وقال انه يضم عدداً من النجوم الكبار بالاضافة الى المحترفين البارزين والذين ياتي في مقدمتهم النجم الهولندي ويسلي شنايدر ، واوضح ان مسيمير سيلعب من اجل الفوز والتأهل الى نصف النهائي .

 







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost