البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مسيمير يفجر المفاجأة ويقصي السيلية



تاريخ الإضافة : 2018-04-29


فجر مسيمير، مفاجأة قوية في كأس أمير قطر، بالفوز على السيلية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، في إطار مباريات الدور الثالث من البطولة.

سجل هدف المباراة الوحيد المحترف العماني أحمد كانو في الدقيقة 41 من تسديدة قوية.

 وبهذا الانتصار سوف يلعب مسيمير في ربع النهائي من البطولة أمام فريق الغرافة.

وهذه هي المفاجأة الثانية لفريق مسيمير في البطولة بعد أن أقصى الأهلي من الدور الثاني في البطولة.

قدم مسيمير مباراة مميزة واستحق الفوز باللقاء، والتأهل لربع نهائي البطولة، وفي المقابل لم يقدم فريق السيلية ما يشفع له لتحقيق الفوز باللقاء 

حيث بدأت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين وبندية واضحة بينهما، وظهر خلال الشوط الأول مسيمير بطريقة جيدة ومنظمة خاصة على مستوى الدفاع  حيث لم يهب خصمه واجتهد للوصول إلى شباكه. بمحاولات عن طريق اسامة موسى وبالمقابل كانت هناك محاولات للسيلية من جانب فاغنر وتيمور خيوجا ، ابرزها تسديدة قوية من فاغنر اصطدمت بالقائم الأيسر.كما حرم محمد غانم حارس مسيمير لازار من تسجيل هدف مبكر.
وتواصلت المباراة متكافئة بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة 41 والتي جاء معها الهدف الاول في المباراة لمصلحة مسيمير بعد عرضية من روبيرت بريتو لوكيانو.. خلف مدافعي السيلية قابلها أحمد مبارك كانو بتسديدة هوائية جميلة في المرمى، تواصل بعدها اللعب للدقائق الأخيرة بدون أن ينجح أي من الفريقين في تسجيل هدف.

الشوط الثاني من بدايته ضغط السيلية من أجل إدراك التعادل، وسنحت فرصة للتعديل في الدقيقة 59 من كرة ثابتة نتيجة مخالفة نفذها فاغنر فخرجت إلى ركلة ركنية بعد أن حولها أحد لاعبي مسيمير.
بمرور الزمن بدأ السيلية يضغط أكثر، واضطر لاعبو مسيمير إلى التراجع، والتكتل لحماية مرماهم، والمحافظة على تقدمهم بالهدف، وتألق حارس مرمى الفريق محمد غانم في الدقيقة 75، وهو يبعد تسديدة مجدي صديق الى ركلة ركنية.
ومع تكتله الدفاعي لم ينس مسيمير أن يهاجم ولكن بلاعب واحد وهو المحترف روبيرت لوكيانو والذي يتمتع بقدرات جيدة في التحكم والمراوغة.
بداية من الدقيقة 80 تراجع لاعبو مسيمير بالكامل لحماية المرمى، وهاجم السيلية بضراوة من أجل التعادل، ونجح مسيمير بهذا الوضع في إفساد كل المحاولات السيلاوية للتعديل .
بعد أن اعتمد مبدأ ابعاد الكرة بأي شكل.. فلم تظهر أي خطورة لمحاولات السيلية على مرمى محمد غانم، حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز مسيمير بهدف دون مقابل ليواصل في تحقيق المفاجآت ويبعد ثاني فرق دوري النجوم من كأس الأمير .
وعقب نهاية المباراة تسلم أحمد كانو لاعب فريق مسيمير جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من متاجر فيفتي ون ايست – سوني .







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost