البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

العربي يوقف انتصارات الدحيل .. والريان عبر أم صلال .. والسيلية هزم الأهلي بثنائية في ختام قطر غاز 18



تاريخ الإضافة : 2018-03-15


أوقف العربي انتصارات الدحيل وألحق به الخسارة الثانية بعد الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء باستاد سحيم بن حمد في ختام الجولة الثامنة عشرة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة ، أحرز هدف المباراة الوحيد طارق حامد عبد المجيد بالدقيقة 63 .

 

 

ورفع العربي رصيده بهذا الفوز إلى 38 نقطة ويعزز موقعه بالوصافة في حين توقف رصيد الدحيل عند 46 نقطة يبقى بها بالمركز الاول ، ليحقق العربي انتصاره الثاني عشر ويوقف انطلاقة الدحيل .

 

 

وبعد تقدم العربي حاول الدحيل إحراز هدف التعادل ، لكن العربي نجح في المحافظة على تقدمه ، لينهي المواجهة لمصلحته ويحقق فوزاً ثميناً على المتصدر .

 

وفي مباراة ثانية ، فاز الريان 3 /1 على أم صلال في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء باستاد السيلية ، ليرفع الريان رصيده إلى 31 نقطة ويتوقف رصيد أم صلال عند 10 نقاط يبقى بها بالمركز الاخير ، وحقق الريان انتصاره التاسع ، في الوقت الذي لقى فيه ام صلال هزيمته الثانية عشرة .

 

 

تقدم الريان بالهدف الأول بالدقيقة 23 عن طريق لاعبه سعود فرحان ، وبعدها بثلاثة دقائق اضاف عبد العزيز هزاع الهدف الثاني للريان ، أما الهدف الثالث والاخير للريان فقد أحرزه نايف الهاجري بالدقيقة 81 ، وأحرز هدف ام صلال الوحيد خالد علي العلي قبل نهاية المباراة بأربع دقائق ، وانتهى الشوط الأول بتقدم الريان بثنائية نظيفة .

 

 

وفي مباراة ثالثة فاز السيلية 2/1 على الاهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء باستاد الشمال ، وعلى الرغم من تقدم الاهلي بالهدف الاول بالدقيقة 19 عن طريق لاعبه محمد العلي ، إلا أن السيلية تمكن من إحراز هدف التعادل بالدقيقة 39 بواسطة عبدالله الفيحاني ، واضاف الهدف الثاني بالدقيقة53 عن طريق لاعبه عبدالله المري .

 

وبهذه النتيجة رفع السيلية رصيده إلى عشرين نقطة وحقق فوزه السادس ، في حين توقف رصيد الأهلي عند 21 نقطة بعد أن لقى خسارته الحادية عشرة .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved