البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مسيمير يتعادل مع معيذر في مباراة مثيرة



تاريخ الإضافة : 2017-11-01


انذارات وركلات جزاء وطرود ومبارزة بالتهديف كانت هذه سمات مباراة اليوم بين  فريقنا مسيمير ومعيذر والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 3/3، بعد مواجهة مثيرة جداً، شهدت حالتي طرد للاعبي مسيمير موسى ماجد العلاق في الدقيقة 37، وأحمد كانو في الدقيقة الأخيرة، بالإضافة إلى طرد مدربه دراجان تادك للاعتراض على قرارات حكم اللقاء .

 

انتهى الشوط الأول بتقدم مسيمير بهدفين مقابل هدف ، وسجل لمسيميرالهدف الأول موسى العلاق قي الدقيقة 30 ولكن معيذر جقق التعادل من هدف جاء من ضربة جزاء سجلها  فينيسس سيلفا لويس في الدقيقة الأولى من الوقت الاضافي في الشوط الأول ولكن بالمثل أحتسب لمسيمير ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت الأضاف سجل على إثرها المحترف وروبينهو لوسيانو هدف ثاني ليتقدم مسيمير من جديد.. أما الشوط الثاني فقد نجح صالح عناد الديري في معادلة النتيجة لمعيذر في الدقيقة 47،قبل أن يتابع زميله فينيسس سيلفا بهدف ثالث في الدقيقة 49 لمعيذر وهدفه الشخصي الثاني ليتقدم معيذر بثلاثة أهداف مابل أثنين على فريقنا.

 

إلا أن أحمد مبارك كانو نجح في الدقيقة 64 في معادلة النتيجة لمسيمير بتسجيله الهدف الثالث رغم النقص العددي وتعددت محاولات الفريقين لتسجيل الهدف الثالث إِلا أنها باءت بالفشل في ظل تفوق دفاع الفريقين .

 

وبالإضافة إلى البطاقتين الحمراوين، فقد أشهر الحكم نايف القادري البطاقة الصفراء للاعبي معيذر فينيسس سيلفا ووليد صالح وداود عبدالكريم، وللاعبي مسيمير موسى العلاق وأحمد مبارك وعبدالرحمن سمير وعبدالرحمن بخيت وخالد جبرتي ، وبهذه النتيجة رفع مسيمير رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، ومعيذر إلى ثلاث نقاط.







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost