البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

عمومية مسيمير تتطلع للعودة للدوري الممتاز



تاريخ الإضافة : 2017-08-29


عقد نادي مسيمير مساء أمس الأول جمعيته العمومية العادية بمقر النادي برئاسة عبد الرحمن الشثري رئيس النادي في حضور إبراهيم المانع مدير عام النادي بالإضافة لممثل وزارة الثقافة والرياضة.

في بداية الأجتماع رحب عبد الرحمن الشثري بالحضور متمنياً التوفيق للجميع لخدمة النادي.

وذكر الشتري أن النادي قام بتجهيز جدارية تميم المجد وسيتم التوقيع عليها عقب الانتهاء من الجمعية العمومية مؤكداً أن نادي مسيمير يقف بقوة خلف قيادتنا الرشيدة بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وأشاد الشثري بحضور بعض قدامى منتسبي النادي مثل اللاعب جمال سويدان الذي وجد ترحيباً حاراً من الرئيس والأعضاء وبعدها جرى نقاش مع أعضاء الجمعية العمومية حول أداء الفريق الموسم الماضي وقال إن هدفنا هو العودة بالفريق لدوري الدرجة الأولى لتحقيق طموحات أبناء النادي مشيراً إلى أنه تم التعاقد مع المدرب ومساعده الذي أصبح مدرباً للفريق الأول حالياً وهو دراجان تاديك كما تم التعاقد مع المحترفين الأربعة الأسباني خافيير بالبوا اوسا والبرازيلي روبرت بريتو لوسيانو والبورندي سليماني نديكومانا ياميني والعماني أحمد بن مبارك «أحمد كانو» ، كما تعاقد النادي مع بعض اللاعبين المواطنين المتميزين وذلك بهدف تحقيق أهداف النادي هذا الموسم.

وذكر إبراهيم المانع أمين السر إلى أن نادي مسيمير لا يعاني من أي ديون بل هناك فائض مادي في الميزانية، وذلك بسبب أن السياسة المالية التي ينتهجها النادي ترتكز على ترشيد الصرف المالي اتباعاً لتوجيهات وزارة الثقافة والرياضة، مؤكداً أن النادي سيمضي في هذا الاتجاه والتمسك بسياسة الصرف المتوازن.

كما تمت مناقشة واعتماد مشروع خطة النشاط والميزانية العمومية والتقديرية للعام الجديد وبعدها أقر مدقق للحسابات.

وقال إبراهيم المانع مدير عام النادي إن دوري الدرجة الثانية هذا الموسم لن يكون سهلاً خاصة في وجود فرق متمرسة مثل الوكرة بالإضافة للشحانية وكذلك الشمال لذلك فنحن مطالبون بمضاعفة الجهود والتركيز سيكون سلاحنا في طريق العودة بالفريق للدرجة الأولى.

وقد تم مناقشة جدول الأعمال، حيث تم التصديق على محضر الجمعية العمومية السابق، وتمت مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاطه للسنة المنتهية. ومناقشة برنامج وخطة النشاط المقبل من خلال المقترحات التي تقدم بها أعضاء الجمعية، وبعدها تم اعتماد الحساب الختامي وتقرير مدقق الحسابات عن العام المالي المنتهي، واعتماد الموازنة التقديرية للموسم وعقب الانتهاء من الجمعية العمومية قام رئيس النادي وأعضاء الجمعية العمومية بالتوقيع على جدارية تميم المجد والتقاط صور جماعية بجانب الجدارية مؤكدين على مساندتهم ووقوفهم بقوة خلف قيادتنا الرشيدة، وبلادنا الحبيبة تتعرض للحصار الجائر والظالم.






.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost