البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مسيمير مع قطر والشمال يلتقي المرخية في المرحلة الأولى لكأس الأمير



تاريخ الإضافة : 2017-04-04


أجرى الاتحاد القطري لكرة القدم ظهر اليوم الثلاثاء قرعة المرحلة الأولى لكأس الأمير والخاصة بفرق الدرجة الثانية ، والتي أسفرت عن مواجهتين ، ستجمع الأولى بين فريقي مسيمير وقطر ، في حين تجمع المباراة الثانية بين فريقي الشمال والمرخية.
 
وأجريت القرعة بحضور علي حمود النعيمي ـ رئيس قسم المسابقات بالاتحاد ـ وعلي الصلات ـ رئيس قسم الإعلام بالاتحاد ـ والذي قدم للقرعة ، بالإضافة إلى فهد راشد من قسم المسابقات بالاتحاد ، إلى جانب مسئولي الفرق الأربعة وبعض موظفي الاتحاد .
 
 
وستقام مباراتي المرحلة الأولى في التاسع من أبريل الحالي باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ، وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراتين بالتعادل سيتم اللجوء إلى ضربات الترجيح مباشرة لتحديد الفريقين الفائزين .
 
وسيتأهل الفريقان الفائزان إلى المرحلة الثانية من البطولة ، على أن تجرى القرعة الكاملة للبطولة يوم 17 أبريل ، وتنطلق مباريات المرحلة الثانية يوم 23 أبريل الجاري .
 
من جانبه أشاد علي حمود النعيمي بمراسم إجراء قرعة المرحلة الأولى لأغلى الكؤوس ، وقال : ” إن هذه هى المرة الأولى التي يتم فيها إجراء قرعتين للبطولة  للمرحلتين الأولى والثانية .
 
مشيراً إلى أنه تم تقديم مباريات فرق الدرجة الثانية بسبب انتهاء مسابقة قطر غاز ليغ قبل مباريات دوري نجوم قطر ، وحتى تخوض فرق الدرجة الثانية المباريات وهى في أفضل حالاتها الفنية “.
 
وأشاد علي حمود النعيمي بإجراء قرعة كأس الأمير على مرحلتين ، وتمنى أن تكون هناك قرعة خاصة لكل مرحلة من مراحل البطولة وليس للمرحلة الأولى فقط ، وتوقع رئيس قسم المسابقات نجاح فكرة إجراء قرعة أغلى الكؤوس على مرحلتين .

 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost