البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مسيمير يواجه لخويا في الجولة الافتتاحية لدوري قطر غاز ليغ



تاريخ الإضافة : 2014-09-20


تعود مساء اليوم السبت 20 سبتمبر الجاري منافسات  دوري قطر غاز ليغ للانطلاق بأربع مباريات في الموسم الثاني للمسابقة  وبمشاركة 18 فريقًا،  .
حيث يشهد ملعب سعود بن عبد الرحمن بالوكرة مباراتي مسيمير مع لخويا في تمام السادسة مساء وتليها مباراة الوكرة مع المرخية في الثامنة والربع .
فيما يشهد ملعب حمد الكبير بالنادي العربي مباراتي قطر مع الشمال والخور مع الأهلي، في التوقيتين ذاتهما ، ويستكمل الاسبوع الأول يوم الاخد بخمسة لقاءات أخري .
وتنطلق مباريات هذا الموسم بمشاركة نادي الريان الهابط لدوري الدرجة الثانية نهاية الموسم الماضي ، وهو ما سيعطي المسابقة طعمًا وزخمًا جماهيريًا وإعلامياً .

مسيميرمع لخويا بهدف الفوز في الجولة الافتتاحية 

في اللقاء الأول يلتقي مسيمير مع لخويا في مباراة تعد مهمة لمسيمير الساعي للصعود لدوري الأضواء فيما ينظر لها لخويا نظرة تجهيزية للاعبيه.
فمسيمير بقيادة مدربه رعد عبد اللطيف استعد للموسم الجديد بمعسكر خارجي أدى فيه عدة مباريات وديّة ووصل الفريق لجاهزية مهمة قبل بدء المباريات .
وبالطبع سيكون أقرب للفوز قياسًا لما قدّمه الفريقان من مستوى في الموسم الماضي الذي يوضح مدى الفارق في الترتيب العام في جدول المسابقة فمسيمير احتل المركز الثالث ولخويا قبل الأخير.
ولكن يبقى الأداء في الملعب هو الفيصل لاسيما مع مدرب لخويا الجديد جيرارد مدرب فريق الرديف والذي أكد في المؤتمر الصحفي على أداء قوي هذا الموسم .
الوكرة يواجه المرخية والبحث عن البداية القوية 
ستكون هذه المواجهة أيضا مهمة للمرخية والذي يبدأ موسمه بهذا اللقاء بعد أن وصل الفريق لجاهزية مهمة بعد معسكره الناجح في تونس ويدخل اللقاء وكله آمال في تحقيق نقاط المباراة الثلاث لتكون دافعًا له في بداية الموسم.
خاصة أنه نافس على الصعود الموسم الماضي إلى ما قبل نهاية الدوري بـ 3 مراحل، ولديه طموح هائل هذا الموسم للعودة للأضواء الذي سبق ولعب فيه قبل ذلك ومعه هذا الموسم مدربه الجددي الغاني عبدالرزاق كريم .
وبالنسبة للوكرة فمعه مدربه المخضرم مجبل فرطوس والذي صعد لاعبين من فريق الشباب لفريق الرديف لسد النقص العددى ويأمل هو الاخر في تقديم مباراة قوية وتجهيز الفريق لدعم الفريبق الاول .
 
قطر يواجه الشمال حامل اللقب
 
وعلى ملعب حمد الكبير بالنادي العربي ستكون هناك مباراة أولى تبدأ في السادسة مساء بين قطر والشمال وكلاهما رديف من الدرجة الأولى ويهمهما أن يظهرا بمظهر جيد .
في سبيل تجهيز لاعبيهم ليكونوا سندًا للفريق الأول في كل ناد، ويشهد الفريق تواجد المدرب الجديد عماد تزمة والذي أكد على اهمية هذه المسابقة وحتمية الاستفادة منها  .
لاسيما وأن الشمال تحديدًا يسعى للبقاء في الأضواء من خلال فريقه الأول وهو حامل لقب الموسم الاول للبطولة، ويسعى للحفاظ على اللقب وتقديم الاداء الافضل وتدعيم الفريق الاول وهو ما اكده ماهر صديق مدرب الفريق .
 
الخور مع الأهلي في مباراة خارج التوقعات
 
وتأتي مباراة الخور مع الأهلي في تمام الساعة الثامنة والربع، وكل فريق سيسعى للفوز من البداية ويؤكد جاهزية لاعبيه ليكونوا خير إمداد للفريق الأول .
واستعد الفريقان للموسم الجديد بشكل جيد ويبقى أن يقدما ما هو متوقع منهما، خاصة أن المنافسة هذا الموسم قد تختلف عن الموسم السابق في ظل الاهتمام الكبير من اتحاد الكرة بدوري قطر غاز ليغ.
وتأتي المباراة بمدرستين تدريبيتين مختلفتين ، فالخور معه الاسكتلندي براين ، والاهلي يقوده ستاني سلاف السلوفاكي ولعب المباراة بدون ضغط على الفريقين سيمنحنا عرضا جيدا بكل تأكيد.
 
مباريات اليوم الثاني والانظار على الرهيب الرياني
  
يشهد اليوم الثاني للمسابقة خمس مباريات مهمة ، ويتصدرها مواجهة الريان والسيلية والتي سيشهدهل ملعب نادي قطر في الثامنة والربع مساء ويبقها مواجهة الخريطيات والجيش .
وبدون شك ستتجه الانظار لمباراة الريان مع السيلية ، والكل ينتظر البداية القوية للريان لاسيما مع التجارب الودية القوية التي خاضها وفوزه مؤخرا على منتخبنا الاوليمبي .
وفي لقاء مهم ايضا يلتقي أم صلال بمعيذر في تمام السادسة مساء على ملعب الغرافة ويليها مواجهة العربي مع الغرافة في الثامنة والربع ، وتأتي المواجهة الاولي على صفيح ساخن .
لاسيما من جانب معيذر الساعي لنقاط المباراة والمدعم بكتية من اللاعبين المميزين ابرزهم الليبي طارق التايب ناهيك عن اللاعبين الثلاثة الذين سيقدمهم للاعلام مساء اليوم في مؤتمر صحفي .
ويقود معيذر مدربه محمد ساهل والمتأهل به لدوري الاضواء الموسم الماضي وتركه وعاد معه مرة اخري ولكن في توقيت متأخر ليحمل معه امال العودة من جديد في الموسم المقبل .
وعلى الجانب الاخر يتواجد ام صلال تحت قيادة مدربه الجديد التركي محمد كورتدوش والذي يعي جيدا اهمية هذه المواجهة الافتتاحية وقوة فريق معيذر .
وتبقى مواجهة السد والشيحانية التي ستقام في السادسة مساء على ملعب الخور فرصة لاستكشاف بعضهما لاسيما وان الفريق الاول لكليهما لم يلتقيا حتى الان في مواجهة مؤجلة من دوري النجوم .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost