البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

قطرغاز ليغ ينطلق بالمؤتمرات الصحفية



تاريخ الإضافة : 2014-09-17


عقدت المؤتمرات الصحفية لمدربي الفرق المشاركة في مسابقة قطر غاز ليغ في موسمها الثاني والتي عقدت ببقاعة الديبل بفندق فورسيزونز – الدوحة . 

بحضور مدربي الفرق الثمانية عشر والمسؤولين الإعلاميين للأندية ، ولم يحضر مدرب فريق الجيش يوسف النوبي لظروف صحية طارئة ألمت به .
وكانت بداية المؤتمرات الصحفية مع فريق مسيمير واختتمت بفريق الشيحانية ، ولن تكون هناك مؤتمرات صحفية أخري قبل انطلاق البطولة يوم السبت المقبل ، سواء قبل أو بعد المباريات وسيتم الاكتفاء بالمقابلات الصحفية والتليفزيونية مع وسائل الإعلام المختلفة .
 
رعد عبداللطيف : نعمل على تلافي السلبيات والمنافسة صعبة
 
أكد العراقي رعد عبداللطيف أنه فريقه يعتبر أول من بدأ فترة الاعداد من 6 يوليو الماضي ، وهذا جيد للغاية والفريق بدأ بالخبرات التي اكتسبها في الموسم الماضي،وسيتم تجاوز وتلافي السلبيات قبل بدء الدوري.
وعن الاصابات التي ضربت فريقه في الموسم الماضي قال : مسيمير الفريق الوحيد الذي دخل الدوري بـ 4 مقيمين فقط عكس الفرق الاخرى التي لعبت بـ 9 مقيمين ، وبالفعل كانت هناك سلبيات وسيتم تجاوزها هذا الموسم بإذن الله وليس لدينا أية إصابات أو غيابات .
وأكمل في المؤتمر الصحفي قائلاً : مشاركتنا مع فرق الرديف لابد من أن تكون لها استراتيجية وهو ما حدث بالفعل ، ففرق الرديف تقابلها في البداية وهي قوية فتؤثر على النتائج إضافة إلى بعض الأمور التدريبية ، لكن هذا الموسم سيكون الوضع بشكل آخر.
وعن شكل المنافسة قال عبداللطيف :أن فريقه لم يحالفه سوء حظ غريب في البداية والمنافسة كانت مثيرة للغاية ، وبالتأكيد أن فرق الرديف أثرت علينا بشكل كبير والمنافسة بين 4 فرق ستكون متساوية
.
جيرارد : هدفنا تجهيز اللاعبين للفريق الأول
 
بدأ الإسباني جيرارد مدرب لخويا حديثه موجهاً كل الشكر للجميع بالدعوة للمؤتمر الصحفي ، وقال : نحن جميعاً جاهزون وتم تجهيز الفريق ، وأحد أهدافي أن أضم الشباب للفريق الاول .
والهدف الثاني أن تكون نتائجنا أفضل من الموسم الماضي خاصة أن الفريق بمثابة رافد للفريق الأول وهذا ما نعمل من أجله من البداية.
وأضاف أن فريق لخويا الأول لديه 28 لاعباً وكل الفريق يعمل بشكل جيد وفاز في الدوري وتصدر للآن ،وسنواصل اللعب بنفس تشكلية الموسم الماضي بهدف توصليهم للفريق الأول كما ذكرت.
وعن مواجهة مسيمير قال : بأنه أحد أفضل الفرق في الدوري خاصة أنه نافس على الصعود في الموسم الماضي وجاهزون له، وأجواء التنافس جيدة والعمل على الفوز في المباريات مهم أيضا بالنسبة لنا وليس التجهيز فقط. 
 
مجيل فرطوس : نتمنى المزيد من الاهتمام الإعلامي
 
أما العراقي مجبل فرطوس مدرب الوكرة فأكد أن فريقه مستعد بشكل جيد لبطولة دوري غاز ليغ ، مشيراً إلى أن فريق الرديف جزء من الفريق الأول ولم نلعب مباريات تجريبية كثيرة وإن شاء الله سنكون جاهزين للمباريات.
وقد خضنا مباراة واحدة مع السيلية وفي معسكر الفريق الأول في إيطاليا لعب الفريق أيضا ومعه لاعبي الرديف، ونتمنى أن نقدم أداء جيد هذا الموسم بعد تصعيد 4 لاعبين من فريق الشباب وهذا سيكون جيد.
وأضاف فرطوس أنه يتمنى أن يرى تغطية إعلامية كاملة ومميزة لدوري قطر غاز ليغ مؤكداً أن الاهتمام سيكون بفريق الريان واتمنى أن يكون الاهتمام بباقي الفرق.
وأشار فرطوس أن الرديف يعمل على تجهيز اللاعبين للفريق الأول كما نعمل على تفريخ لاعبين جدد من الشباب.
وأكد في ختام حديثه على جاهزية فريقه لمباراة المرخية التي ستقام في الجولة الأولى السبت المقبل وسنعمل على الفوز بها.
 
عبدالرزاق كريم : سعيد بالتواجد في قطر ونسعي للتأهل  
 
قال الغاني عبدالرزاق مدرب فريق المرخية أنه سعيد بالتحدث للصحافة في هذه الأثناء وانه سعيد بأن يكون أحد الفرق المشاركة في دوري قطر غاز ليغ، وهذه المرة الأولى للعمل في قطر وكنت هنا قبل 7 سنوات ولظروف معينة لم أستمر .
وأضاف كريم بأن فريقه بدأ في الاعداد بمعسكر في تونس لمدة أسبوعين وعدنا 17 أغسطس ووصلنا لدرجة جاهزية معقولة ، وأنا كمدرب ولاعب سابق أهدف لتجميع الفريق وهذا أمرجيد .
والآن نحن أمام خط الانطلاق ، والمدرب كالمعلم ونتمنى أن ننافس بقوة في دوري غاز ليغ ، ونعمل على الصعود لدوري نجوم قطر ، وشدد عبدالرزاق على ضرورة ان يكون هناك تسليط إعلامي على دوري قطر غاز ليغ فهذه فرصة أمام اللاعبين لإبراز موهبتهم.
وعن مباراته القادمة مع الوكرة قال : الأمر لن يكون سهلاً بالمرة فالمباراة الأولى دائماً ما تشهد منافسة قوية، مشيرا الى ان الأمر ليس سهلاً فهناك الريان ومعيذر وعلينا أن نقاتل ونعرف كيفية مواجهة الفرق الأربعة التي تتنانفس معنا، ونعرف كيف نتعامل معها.
 
ماهر صديق : سنلعب للحفاظ على اللقب وفريقنا سيفاجئ الجميع
 
قال المصري ماهر صديق مدرب فريق الشمال أن الاستعداد جيد لبطولة قطر غاز ليغ ونحن كبطل لهذه البطولة حققنا الفوز الموسم الماضي في 15 مباراة وخسرنا واحدة وتعادلنا واحدة، مؤكداَ ان البطولة ستكون أقوى بكثير عن الموسم الماضي لوجود الريان ومعيذر.
وعن استعانة الفريق الأول ببعض اللاعبين قال :  الهدف هو الفريق الأول خاصة فريق الرديف الذي هو الداعم الأساسي ، ولأن عندنا مهمة صعبة والتي تكمن في البقاء بدوري النجوم بالنسبة للفريق الاول وهو هدفنا جميعاً .
بالنسبة لمباراة قطر قال بأننا نلعب مع كل الفرق بهدف الفوز لأن لدينا فريق جيد ولعبنا مباراة ودية أمس مع معيذر وخسرنا صفر/1 وبدون أى لاعب أساسي وإن شاء الله سنقدم مستوى سيفاجئ الجميع هذا الموسم .
وعن مساعدته لمدرب الفريق الأول قال: هذا رائع أن أكون مساعدا ومدربا لفريق الرديف في ذات الوقت وهذا يعطينا الفرصة أن نعمل كوحدة تدريب واحدة وننفصل يوم واحد فقط قبل أي مباراة لتجهيز الفريق.


عماد توما : أملك خبرات كبيرة ونسعي للاستفادة من هذه البطولة المهمة
 
قال المدرب الأسترالي – العراقي الأصل-  عماد توما ، أن مباراته الأولى مع الشمال ستكون قوية وهناك تنسيق بين جميع المدربين خاصة بين مدرب الفريق الأول والرديف ، والهدف بالتأكيد خدمة الفريق الأول وهدفنا التواصل على الجانبين البدني والفني.
وعن شكل المنافسة التي يراها خاصة انها المرة الأولى له في قطر قال : أن الايجابيات أكثر والمنافسة شريفة وهذا الدوري جيد وإيجابياته كثيرة ، واسعى أن نستفيد من هذه البطولة من خلال خبراتي ووجودي كمساعد للكابتن رضا شنيشل ومدربا لفريق الرديف .
 
براين :  البطولة فرصة كبيرة للاعبين الشباب لاكتساب الخبرات
 
قال الاسكتلندي براين مدرب فريق الخور ، أن فريقه جاهز للبطولة والأهم ان يكتسب الشباب خبرات من خلال مواجهتهم مع الفرق الاخري خاصة من لاعبي الدرجة الاولى وبالنسبة لي دوري قطر غاز فرصة كبيرة لهؤلاء اللاعبين ليثبتوا أنفسهم .
مشيراً الى الاستعدادات الجيدة لفريقه والتي بدأت في يوليو الماضي ولعبنا عدة مباريات ودية والجميع مستعد بشكل جيد، وعن الغيابات قال:  بالفعل هناك إصابات وايقافات في الفريق الاول وهذه فرصة للرديف ليلعبوا مباريات جيدة وبمثابة فرصة للاعبين الشباب.


ستاني سلاف :  نسعي لدعم الفريق الأول واكتشاف العناصر المميزة  
 
قال السلوفاكي سلاف مدرب فريق الخور أن فريقه بدأ فترة الاعداد في النمسا في معسكر تدريبي ناجح وتدربنا مع الفريق الأول مع المدرب ما تشالا ، ونحن بدأنا باللعب الأسبوعين الماضيين وخضنا مباراتين وديتيتن .
وأكمل ستاني بقوله : نحن جاهزون للبطولة وسنؤدي أداءً جيداً ضد الخور في أول مباراة، والهدف الأول بالنسبة لنا مد الفريق الأول باللاعبين المميزين ، وتبقى المنافسة على اللقب حلم مشروع للجميع .
 
خمينيز : الريان قادر على العودة ومستعدون لذلك
 
قال الإسباني خمينيز مدرب نادي الريان أن المنافسة ليست سهلة  في دوري قطر غاز ليغ لذلك يتطلب منا جهدا كبيرا لتحقيق الانتصارات حتى العودة لدوري النجوم والذي هو الهدق الأساسي لنا جميعا .
وعن مواجهة السليية في المباراة الأولى قال : المباراة ستكون قوية والريان قادر على العودة لمكانه الطبيعي فقط علينا بذل الجهد والتواضع مع جميع الفرق من أجل التفوق وحصد النقاط .
مشيرا إلى أن احترام المنافسين سيكون المدخل لتحقيق الانتصارات لأن التواضع  يجب أن يكون هو السمة السائدة في الفترة المقبلة، مشيراً إلى التجارب الودية التي خاضها الفريق  تبشر بالخير ومعنويات اللاعبين والجهاز الفني عالية .
 
أمين فريخة :مواجهة الرهيب صعبة

قال التونسي أمين فريخه  مدرب رديف نادي السيلية أن مواجهة الريان في دوري قطر غاز ليغ ستكون صعبه مشيراً الى أن المستوى الفني  للمنافسة سيكون قويا خاصة وأن أغلب الأندية استعدت لذلك وتعمل على أن يكون في أفضل حالاتها الفنية.
مضيفا انهم استعدوا جيدا في معسكر إيطاليا ويسعون للمنافسة على اللقب وتدعيم الفريق الأول في الوقت نفسه ، مشيراً إلى احتمالية اهتزاز المستوى الفني وضعفه عن الموسم الماضي بالنسبة لفرق الرديف .
خالد خيري : الصواعق مستعدون للجيش ويسعون للمنافسة 
قال خالد خيري مدرب رديف نادي الخريطيات أن فريقه  استعد جيدا لهذه البطولة من خلال مجموعة من المباريات التجريبية ومعسكر خارجي في تركيا استعداداً دوري قطر غاز ليغ.
وأكد خالد خيري أن فريقه جاهز لمواجهة الجيش في أولى جولات قطر غاز ليغ وهو يدرك أن المواجهة لن تكون سهلة ولكنه سيركز على أن يكون فريقه في أفضل مستوى فني من اجل تحقيق الفوز .
 
محمد كورتدوش : المنافسة ستكون قوية وصعبة
 
قال محمد كورتلوش مدرب رديف ام صلال ان فريقه جاهز وبقوة للمنافسة بدورى قطر غاز ليغ مشيراً ان فريقه استعد جيدا للبطولة من خلال معسكر فى المانيا ومن ثم خاض بعض المباريات الودية.
وعن ومواجهة معيذر قال : المباراة الاولى تكون مهمة جداً لأى فريق خاصة أنها ستكون بداية الانطلاقة في الموسم الكروي ، والكل يأمل في بداية موفقة .
مشيرا الى ان  معيذر فريق جيد ولديه لاعبين على أعلى مستوى من الخبرة ولديه دافع العودة لدوري الأضواء ، كما أننا نحترم جميع الفرق وسنحاول جمع كل النقاط من اجل تحقيق الهدف المنشود .
 
برديانو فالاريو :سنسعى لتحقيق إنجاز جديد
 
قال الرومانى برديانو فالاريو مدرب رديف العربى  أن الفريق حقق المركز الثالث فى الموسم الماضى وأتمنى ان نكون فى نفس المرتبة هذا الموسم لذلك سوف نقدم افضل النتائج خلال البطولة على الرغم من أن المنافسة ستكون قوية جدا.
واضاف: لدينا لاعبون محترفون يجب ان يكونوا قدوه للمحليين من اللاعبين الشباب الذين يأملون فى الوصول لأفضل مستوى ، متمنيا التوفيق للفريق خلال مشواره فى البطولة ولجميع الفرق المشاركة.
 
محمد ساهل : العودة هدفنا وتعلمنا من أخطاء دوري النجوم  
 
قال محمد ساهل مدرب معيذر أن هدفه عودة الفريق لدورى النجوم بعد ان هبط فى الموسم الماضي مشيرا الى ان الرغبة كبيرة فى تحقيق ذلك، وقال ان كحيلان استعد للبطولة من خلال معسكر خارجى ومن خلال التدريبات اليومية والمباريات الودية التى خاضها الفريق .
وتابع ان طموحاتهم كبيرة لاستعادة المكانه المفقودة و اعطاء صورة جيدة عن الفريق لاسيما بعد الاستفادة من أخطاء أول ظهور بدوري الاضواء ، واضاف ان المنافسة ستكون صعبة فى ظل وجود فريق الريان الذى كان هبوطه مفاجئة للجميع.
 
خوسيه كوستا : البطولة جيدة ولها مردود إيجابي مؤثر 
 
قال البرازيلى خوزيه كوستا مدرب رديف الغرافة أن البطولة جيدة من حيث الابقاء على لياقة اللاعبين  وبذل جهد أكبر في مبارياتها سيعود بالنفع عليهم وسيسعى الجميع للتألق للمشارة مع الفريق الأول .
مشيرا الى ان الفريق لديه مجموعة واحدة فقط تخوض دورى النجوم وقطر غاز ليغ، مؤكدا انه قام بتجهيز اللاعبين جيدا لخوض المنافسة ،واضاف ان هدفه الاول مساعدة الفريق
الاول لتحقيق أهدافه في دوري النجوم .
 
هشام زاهد : جاهزون للتحدى ولست بغريب على الفريق
 
أكد المغربي هشام زايد المدير الفنى لرديف نادى السد أنهم جاهزون للمنافسة هذا الموسم بدورى قطر غاز ليغ مشيرا الى ان التحضيرات كانت على اعلى مستوى مضيفا ان السد دائما ما يسعى لإبراز لاعبين جدد وسند للفريق الاول بالنادى .
واضاف ان دورى قطر غاز ليغ يعد هو التجربة الثانية له بعد تجربته الاولى مع ام صلال لذلك نحن جاهزون للتحدى الجديد ، مشيراً إلى أنه على دراية تامة بلاعبي فريقه ولديهم الحافز لتحقيق أفضل النتائج .


جوزيف فرناندو: هدفنا تنمية مهارات اللاعبين والسيناريو مختلف !
 
قال البرتغالى جوزيف فرناندو مدرب رديف الشيحانية أن الهدف الكبير للشيحانية هو تنمية مهارات اللاعبين الصغار لاظهار مواهبهم وتنمية قدراتهم هذا الموسم ، وهو ما يختلف كثيرا عن سيناريو الموسم الماضي والذي سعينا فيه للتأهل .
مشيرا الى ان الاولوية دائما تكون للفريق الاول، أما الفريق الثانى فالهدف الرئيسى له لعب المباريات وتوفير فرص جيده للاعبين الآخرين لإظهار قدراتهم الفنية .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost