البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الجمعية العمومية تعتمد الشثري بالتزكية لرئاسة النادي



تاريخ الإضافة : 2016-07-02


اعتمدت الجمعية العمومية لنادي مسيمير فوز عبدالرحمن الشثري رئيسا للنادي ومعه يوسف بن محمد المانع نائبا للرئيس بالتزكية لمدة أربع سنوات قادمة، واكتمل النصاب القانوني للعمومية من أول جلسة، وترأس اجتماع الجمعية العمومية عبدالرحمن الشثري رئيس النادي وإبراهيم المانع أمين السر العام بالنادي بالإضافة إلى ممثل عن وزارة الثقافة والرياضة، وفي بداية الاجتماع إبراهيم المانع بأعضاء الجمعية العمومية ووسائل الإعلام وخلال الجمعية تم التصديق على محضر الاجتماع السابق في 16 يونيو 2014 واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية 2014-2015 والمنتهية في 31-12-2015 وإقرار مشروع الموازنة العامة للسنة المقبلة، قبل أن يقرأ مدقق الحسابات التقارير المالية والبيانات التي تم تطبيقها وفق المعايير المطلوبة.

ولم يقدم أعضاء الجمعية العمومية أي اقتراحات وتم اعتماد النظام الأساسي للنادي وتوثيق أعضائه وفق القانون رقم 1 لعام 2016 والمشار إليه بتنظيم الأندية الرياضية وتعديل السنة المالية لتبدأ من أول يونيو من كل عام.

وتم خلال العمومية تشكيل لجنة شؤون العضوية والانتخابات من 3 أعضاء وهم عبدالقادر الشيخ وعبدالرحمن القحطاني وفهد المانع واعتماد الخطة المستقبلية للنادي.

وتم التطرق إلى شروط العضوية، حيث قال عبدالرحمن الشثري رئيس النادي أن الجمعية العمومية هي المرجع الرئيسي في تحديد الشروط الخاصة وأوضح أن أي تعديل يتم بعد مرور ستة أشهر من إصدار هذا النظام.

وفي نفس السياق، تحدث مدير النادي عن الفترة الاستثمارية المقبلة التي تخص منشأة النادي، حيث قال إن النادي يسعى لبناء صالة رياضية بجوار المبنى الحالي ومسبح وقاعات متعددة الأغراض وتغيير نظام دوري نجوم قطر بهبوط 4 فرق وصعود فريقين.

والعمل على تحقيق رؤية النادي في السنوات الأربع المقبلة، وفي ضوء الدعم المالي المقدم من وزارة الثقافة والرياضة قدرت الموازنة المالية المقبلة للسنة القادمة بمبلغ 12.780000 ريال.

وتطرقت الجلسة بعد ذلك إلى الحديث عن هبوط الفريق الأول إلى الدرجة الثانية بعد صعوده الموسم الماضي، حيث قال رئيس النادي إن صعود الفريق لدوري نجوم قطر الموسم الماضي جاء برفقة بطل الدوري ولم يكن قرار الصعود بشكل إداري ووصف الرئيس صعود فريقه بالولادة المتعثرة والكل يعلم انه بعد الصعود الفريق قدم موسم جيد، ولكنه لم يوفق في اختيار المحترفين وهذه المسالة لم تكن مقتصرة علينا فقط وهناك العديد من الأندية تأثرت في اختيار المحترفين.

وأوضح رئيس النادي أنهم سيحاولون الحفاظ على بعض الأسماء الحالية مع إضافة بعض المحترفين من اجل السعي للصعود مجددا في الموسم المقبل.

ومن جانبه، قال إبراهيم المانع أمين السر أن الفريق الأول قادر على العودة إلى دوري النجوم في الموسم المقبل، مشيرا إلى الموسم الجديد سيكون في غاية القوة في ظل هبوط الملك القطراوي لقطر غاز ليج لكن مسيمير سيحاول بكل قوة الظهور بأفضل ما لديه من اجل العودة السريعة.

وتابع: الجميع داخل النادي يعمل من أجل تطوره للأفضل على صعيد الفريق الأول لكرة القدم والفئات السنية، مؤكدا أن الكوادر الفنية وجميع الفرق في مسيمير تضم كفاءات رائعة سيكون لها مستقبل.






.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost