البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الأهلي يتخطى مسيمير في دوري النجوم



تاريخ الإضافة : 2016-04-03


واصل فريق الأهلي سلسلة نتائجة الإيجابية، وضمن البقاء رسميا في دوري نجوم قطر وعدم الهبوط الى الدرجة الثانية، بعد فوزه على مسيمير بثنائية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة. وسجل هدفا الأهلي محسن ياجور ومشعل عبدالله للأهلي في الدقيقتين 33 و52.

جاءت مباراة مسيمير والأهلي قوية ومثيرة، وشهدت المباراة صراعا بين هجوم الأهلي ودفاع مسيمير، وفي الدقيقة 33 نجح الأهلي في افتتاح النتيجة عن طريق لاعبه محسن ياجور بعد تخطيه دفاع مسيمير ليسكن الكرة في الشباك ويهدي التقدم لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي على مسيمير بهدف دون رد.
ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل الأهلي ضغطه وبحثه عن تعزيز النتيجة ونجح في تحقيق مبتغاه في الدقيقة 52 بواسطة لاعبه مشعل عبد الله ليتقدم بهدفين دون رد،.
ولم تشهد الدقائق الأخيرة للشوط الثاني أي فرص حقيقية للفريقين، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على مسيمير بثنائية نظيفة وضمن بقاءه رسميا في الدوري.

يذكر أن مباراة القسم الأول للدوري (الجولة 11) انتهت بتعادل الأهلي ومسيمير بهدفين لكل منهما.
وبهذا الفوز حصد الأهلي 3 نقاط هامة ليرتفع رصيده ل31 في المركز التاسع وتمكن من تأمين موقعه بجدول الترتيب وضمن البقاء بالدوري والابتعاد عن السباق الشرس والصعب مع كل من قطر والخريطيات والوكرة للهروب من المركز قبل الأخير، في حين تجمد رصيد مسيمير الهابط للدرجة الثانية منذ الجولة الحادية والعشرين، عند النقطة الخامسة في المركز الأخير.







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost