البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الخريطيات يفوز على مسيمير بدوري النجوم



تاريخ الإضافة : 2016-02-18


 جاءت مباراة الخريطيات ومسيمير متوسطة المستوى عامة، وسيطر الهدوء والتحفظ على أداء الفريقين في الشوط الأول خوفا من هدف مبكر يربك الحسابات، حيث مرت الدقائق الأولى للشوط بدون خطورة على المرميين وانحصر اللعب في وسط الملعب.
  ثم تطور هجوم فريقنا وكانت له الأفضلية وفي الدقيقة 21 من الشوط الأول ضغط مسيمير على الخريطيات ونجح في مباغتة منافسه وافتتاح النتيجة برأسية لاعبه سعود ناصر الظاهري، ليهدي التقدم لفريقه.
  من جهته، حاول فريق الخريطيات الرد على الهدف وقاد لاعبوه العديد من الهجمات أثمرت هدف التعادل سجله محمد عبد الرحمن في الدقيقة 34، ليقلص الفارق لفريقه، ورغم محاولات الفريقين لإضافة هدف ثاني في الفترات المتبقية، انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف من الجانبين بين الخريطيات ومسيمير.
  ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن الأول وجاء مثيرا وقويا في أغلب فتراته، حيث كثف الفريقان من محاولاتهما الهجومية، ونجح فريق الخريطيات في اختراق دفاع مسيمير وإضافة الهدف الثاني في الدقيقة51 سجله اللاعب عبدالله البطاط بعد تسديدة قوية غالطت حارس مسيمير باسل زيدان. 
   وواصل لاعبو الخريطيات ضغطهم على فريق مسيمير، ونجح يحيى كيبي في الدقيقة 78 في إضافة الهدف الثالث للخريطيات بعد انفراده بالمرمى.

 







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost