البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

دراجان : لن نستسلم وسنقاتل حتى اخر مباراة



تاريخ الإضافة : 2016-02-11


قال مساعد مدرب فريقنا - دراجان :  ان الاداء الذي قدمه الفريق في مباراته بالجولة الماضية سيعطي اللاعبين دافع قوى لتقديم مستويات طيبة في المباريات القادمة من اجل البقاء في دوري نجوم قطر ، واوضح ان فريقه سيلعب أمام ام صلال وهو فريق قوى ومتمكن وشدد على صعوبة المباراة ، واعلن عن جاهزية فريقه لخوض اللقاء . 

 وأشار دراجان الى ان فريق مسيمير لن يستسلم وسيقاتل حتى اخر مباراة من اجل الابقاء على حظوظه في البقاء ، وشدد على ان الفريق سيبذل كا ما في جهده حتى يحصل على النقاط التي تمكنه من البقاء في دوري نجوم قطر .  

من جانبه قال  التونسي وجدي بوعزي ـ لاعب مسيمير ـ ان فريقه نسى الخسارة الماضية امام الريان ،  وقال ان مسيمير قدم مباراة كبيرة وكان يستحق التعادل على اقل تقدير ، واعرب عن ثقته في قدرة الفريق على البقاء بالدوري .  

 وأضاف :" سنبني على ما تحقق حتى الان وسيعمل الجهاز الفني على تصحيح الاخطاء ونعرف ان ام صلال فريق قوى لكننا قادرين على تقديم نتيجة طيبة وتحقيق الفوز وهو الهدف الذي نتطلع اليه من خلال المباراة  " .  

 وشدد بوعزي انه لايوجد مستحيل في كرة القدم  ، وطالب لاعبي الفريق بتقديم افضل ما لديهم في المباريات القادمة حتى يتمكن الفريق من الهروب من شبح الهبوط 





.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost