البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: [email protected]

بلماضي: تجربة المغرب بداية لتدشين سياسة تطوير العنابي



تاريخ الإضافة : 2014-09-02


أكد جمال بلماضي مدرب منتخبنا الوطنى الاول لكرة على ان الاجواء التى عاشها العنابى فى معسكره المغربى ، هى نفس الأجواء التى سيطرت على كل المعسكرات السابقة، والتى ارتكزت على شئ أساسي وهو العمل ، والتركيز من أجل إعداد المنتخب لأول بطولة وهى خليجي 22 بالرياض بالسعودية .
وقال أن الاجواء جيدة للغاية وأشعر بالسعادة بسبب التركيز الكبير للاعبين فى التدريبات رغم قوتها وأستطيع القول أن الأجواء أيضا مريحة ، وهما أمران مهمان فى تجهيز الفريق واللاعبين للاستحقاقات القادمة.
أضاف مدرب العنابي : تجربة المغرب غدا تجربة قوية ومهمة واعتبرها بداية لتدشين سياسة تطوير منتخبنا الوطني ، وبداية للعب ضد منتخبات قوية تملك مستويات عالية مثل الفريق المغربي الذى يعتمد فى تشكيله على 80% من لاعبيه المحترفين فى أوروبا ، وهذه المباريات نسعى من خلالها للتطوير.
استطرد جمال بلماضي قائلا : هناك أمور هامة نضعها فى الاعتبار والحسبان عندما نلعب مع المغرب مساء الأربعاء مثل الحضور الجماهيرى المتوقع اليوم والذى يشبه الحضور الجماهيري فى خليجىي 22 بالسعودية ، وبالتالى تعود لاعبينا على هذه الاجواء والضغوط الجماهيرية.
ورداً على سؤال حول غياب أكثر من محترف عن صفوف المنتخب المغربي للاصابة وهل يؤثر ذلك على التجربة قال بلماضي أن المنتخب المغربي يملك أكثر من 100 لاعب محترف وبالتالى لديه خيارات كثيرة ، والغيابات التى عانى منها مؤخرا ليست مؤثرة وبالتالى فالتجربة اليوم ستكون جيدة .
وحول استقراره على تشكيل العنابي بعد اكتمال الصفوف فى معسكر المغرب قال بلماضي : حتى يومنا هذا لا أستطيع القول أنه تم الاستقرار على التشكيل الاساسى للعنابى ، ولدى بالطبع افكار للتشكيل الاساسى الذى أسعى إليه ، سوف نصل إليها بعد عودة المصابين كريم بوضياف ودامى تراورى .
وأوضح بلماضي إلى وجود لاعبين اثنين كان فى طريقه لاستدعائهما للانضمام الى معسكر المغرب ولم يستطع بسبب الاصابة التى تعرضا لها ، وأعرب جمال بلماضى عن سعادته الكبيرة بالمجموعة الحالية من اللاعبين الذين يقدمون عطاء كبيراً خلال التدريبات .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved