البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: [email protected]

فريد محبوب مدير منتخبنا الوطنى : لقاء المغرب من أهم التجارب الودية للعنابى



تاريخ الإضافة : 2014-09-01


اكد فريد محبوب مدير منتخبنا الوطنى على اهمية التجربة الودية للعنابى امام شقيقه المغربى بعد غد  ، وقال انها من اهم المباريات الودية ومن اهم التجارب التى يخوضها منتخبنا فى طريقه لكأس الخليج .
وأضاف أن اهمية المباراة تعود لقوة المنتخب المغربى والذى يعتبر من المنتخبات الكبيرة التى  نلعب معها للاحتكاك والاستفادة ، وتابع فريد محبوب : التجربة ستكون قوية ومفيدة لاسيما والمنتخب المغربى يخوضها بهدف الاستعداد لاستضافة كأس أفريقيا وليس لمجرد اللعب .
وأوضح أن مثل هذه المباريات الودية القوية من شأنها أن تسهم فى إعداد وتجهيز منتخبنا للبطولات والمباريات الرسمية ، وبالتالى فان النتيجة ليست مهمة ، والمهم هو الاستفادة ووقوف الجهاز الفنى بقيادة بلماضى على اداء ومستوى منتخبنا ولاعبينا من خلال تجربة حقيقية.
وحول عدم التدريب فى الدوحة وخوض اول مران بالدار البيضاء قال فريد محبوب ان الوقت ضيق امام منتخبنا ونحن مرتبطون بجدول مباريات الفيفا ( FIFA DAY  ) .
لذلك كان قرار الجهاز الفنى بالسفر مباشرة فى اليوم التالى لانتهاء مباريات دورى النجوم وبدء التدريب والاستعداد بالدار البيضاء .
واستطرد قائلا : ضيق الوقت فى هذه الفترة يجبرنا على العودة فى اليوم التالى للمباراة ، من اجل بدء الاستعداد للقاء البيرو بالدوحة 9 سبتبمر الجارى .
وأشار مدير العنابى الى المعسكر المغربى شهدت تدريبات مكثفة ، حيث تدرب اللاعبون فور وصولهم الى الفندق ، وفى اليوم التالى تدربوا على فترتين وكل ذلك من اجل الاستفادة من المعسكر بالاضافة الى الاستفادة من المباراة الودية .
رفض فريد محبوب التقليل من المباريات الودية السابقة التى خاضها العنابى مقارنة بالتجربة القوية مع المغرب وقال : اعتقد ان اللعب مع منتخب مقدونيا .
ومع فريق ملقا الاسبانى كان جيدا ومفيدا للعنابى وعاد بنتائج ايجابية على الفريق واللاعبين ،وقد تكون تجربة اندونيسيا الاقل كون الفريق الاندونيسى ليس بحجم وقوة الفريق المغربى .
وعن اللعب امام المغرب والبيرو وهما منتخبان من خارج القارة الاسيوية قال مدير العنابى : الاستعداد للبطولات لا يعنى الاقتصار فى اللعب الودي مع منتخبات تنتمى الى البطولات التى سنخوضها .
كما ان تنوع المدارس الكروية له اهداف اخرى ويسهم فى تطور ورفع المستوى كما يسهم ايضا فى اعداد المنتخب بشكل جيد .
وردا على سؤال حول استقرار القائمة التى اختارها بلماضى قال مدير العنابى أن الاستقرار أمر مهم وضرورى من اجل استقرار المستوى ، لكن سيظل باب العنابى مفتوح امام كل لاعب يثبت جدارته وكفاءته واحقيته فى الانضمام الى صفوف منتخبنا الوطنى والدفاع عن ألوانه.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved