البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

روديون : سنواجه السد ويغيب عن الفريق 7 لاعبين بسبب الاصابة



تاريخ الإضافة : 2015-12-19


قال روديون جاسانين مدرب فريقنا في المؤتمر صباح اليوم :  انهينا القسم الأول ونحن في المركز الأخير وهذا يضع امامنا صعوبات في المرحلة المقبلة ولكننا لن نستسلم وامامنا الآن مباراتين قبل فترة التوقف التي تستمر ل 45 يوم ستشهد اجراء تغييرات في صفوف الفريق، والآن سنواجه السد ويغيب عن الفريق 7 لاعبين بسبب الاصابة منهم محترفين، وهذا أمر صعب جداً، ولكنني اعرف ان السد يواجه مشكلات مشابهة لأن لديه لاعبين مصابين سيغيبون عن المباراة، وكما قلت فلن نستسلم وآمل أن يقدم اللاعبين الذين سيشاركون المطلوب منهم.   وأضاف مدرب مسيمير :  اتمنى ان ننجح في اجراء تغييرات ، وساجلس مع الادارة لتقديم تقرير يوضح نقاط الضعف وحاجتنا للاعبين وتحديد اللاعبين الذين لم يكونوا على قدر طموح الفريق واتمنى ان تكون هناك ردة فعل، واذا كان هناك لاعبين سيتم جلبهم اتمنى ان يحدث ذلك بشكل سريع.

وقال جاسانين :  اذا كانت هناك تغييرات فستشمل اللاعبين المحترفين والمواطنين، وقد قلت كثيراً باننا فريق قادم من الدرجة الثانية والوضع يختلف في دوري نجوم قطر، وبعض اللاعبين يحتاجون الى يومين أو ثلاثة أيام لاستعادة الجاهزية ولكن عندما يلعبوا مباراتين بينهما 5 أيام فيصعب عليهم تقديم المطلوب منهم.   وتابع : هناك لاعبين مثل عبد القادر الياس الذي يقدم مستويات جيدة مع السيلية كان من أهدافنا وحاولنا جلبه ولكن لم نوفق في التعاقد معه قبل أن ينضم للسيلية .

وقال لاعب الفريق سعود العلي: وضع الفريق كما هو معروف في المركز الاخير للدوري، والفريق سيغيب عنه 7 لاعبين واتمنى ان يظهر البدلاء بشكل افضل، ونحن كفريق سنعمل على انهاء المباراتين القادمتين بشكل افضل حتى لا نبعد كثيراً عن الأندية التي تنافسنا.   وتابع اللاعب: فريقنا يعاني من نقص الخبرة وخاصة في المواطنين ، والمحترفين كذلك لم يكونوا على قدر تطلعات وطموحات الفريق. 







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost