البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مسيمير يقتنص نقطة ثمينة من الأهلي بتعادل مثير



تاريخ الإضافة : 2015-12-03


تعادل فريقا مسيمير والأهلي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، وذلك ضمن افتتاح مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.
  جاءت المواجهة مثيرة وشهدت ندية كبيرة من قبل الفريقين، ورغم أن الأهلي استمات في احكام المسيطر على المباراة، إلا أن فريقنا عرف كيف يتعامل مع مجريات المباراة وانتزع تعادلا ثمينا بطعم الفوز بفضل إصرار لاعبيه وعزيمتهم على الظهور بشكل إيجابي.
  وشهدت المباراة إعلان الحكم عن 3 ركلات جزاء، اثنتان منها لمسيمير ونجح البرازيلي أريفيلتو دا سيلفا في تسجيلهما في الدقيقتين 5 ، و71، فيما نجح حارسنا الباسل باسل زيان في إنقاذ مرماه من ركلة الجزاء لصالح الأهلي والتي سددها مجتبى الجباري .. وجاءت أهداف الأهلي عن طريق كابنغو في الدقيقة 34، ومشعل عبدالله في الدقيقة 64.
  وبهذه النتيجة حصد الأهلي التعادل الخامس له ورفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، فيما احتل مسيمير المركز الثالث عشر وقبل الأخير بـ 4 نقاط مؤقتا.
  وكان الأهلي يمني النفس باقتناص نقاط المباراة، واستغلال سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها منافسه لكن الأمور لم تسر كما شاء، وفرط في نقطتين ثمينتين قبل انتهاء مباريات القسم الأول.. في المقابل نجح مسيمير في تجنب الخسارة وظهر بوجه مغاير واعتمد طريقة لعب اعتمدت بالأساس على المرتدات السريعة التي منحته نقطة ثمينة.







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost