البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: [email protected]

القطراوية يخسرون من العميد بثلاثية



تاريخ الإضافة : 2014-08-28


حقق فريق الاهلي فوزه الثاني على التوالي في دوري نجوم قطر لكرة القدم ، بعد تفوقه على نادي قطر بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ستاد سحيم بن حمد ضمن الجولة الثانية من الدوري .
هذا الفوز رفع رصيد الأهلي الى 6 نقاط واستمر فريق قطر بدون رصيد بعد تلقيه الخسارة الثانية .
  وسجل اهداف الاهلي  مشعل عبدالله في الدقيقة 39, وحمد المالكي في الدقيقة  45  و ديكو في الدقيقة 68 ، وسجل هدف قطر رفيق حليش في الدقيقة 7 .
ونجح الاهلي في الشوط الاول ان يقلب تأخره بهدف مبكر الى تقدم مستحق عندما احرز هدفين في الدقائق المتأخرة واضاع اكثر منهما , وكان حليش قد احرز هدف قطر برأسية من ركنية بالدقيقة 7 ، لكن الاهلي امسك بعد ذلك بزمام الشوط ، وسجل هدفا الغاه الحكم قبل ان يسجل مشعل عبدالله هدف التعادل بالدقيقة 39 من كرة مررت اليه من جباري فسددها مباشرة الى مرمى قطر ، وشدد الاهلي من ضغطه الهجومي حتى نجح حمد المالكي من احراز هدف التقدم الثاني من كرة رائعة تنقلت بين اقدام لاعبي الاهلي حتى وصلت للمالكي فسددها صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليخرج فريقه متقدما 2 /1 بالشوط الاول .
ومع بداية الشوط الثاني بادر قطر الى الهجوم من اجل العودة للمباراة وتراجع الاهلي للخلف للتصدي لمحاولات قطر ، وكانت الافضلية لقطر خلال ربع الساعة الاول من الشوط وسط تراجع ملحوظ للاهلي واعتماده على الكرات المرتدة ! ولم يستغل فريق قطر تفوقه الميداني واكتفى بالسيطرة دون خطورة الى ان عزز الاهلي هدفيه بهدف ثالث عن طريق ديوكو الذي تلاعب بالمدافعين وسدد في الشباك ليفوز الاهلي بثلاثة أهداف لهدف وبنقاط المباراة الثلاث  .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved