البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مؤتمرات و تصريحات مدربي مباريات الغد من دوري النجوم



تاريخ الإضافة : 2014-08-26


الطرابلسي: نبحث عن الفوز الاول أمام الشحانية ...مدرب الشيحانية: سندخل المباريات بثقة عالية

قال التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية ان جميع الفرق تسعي الي تقديم افضل ما لديها وبالتالي مباراتنا اليوم مع الشيحانية صعبة وليست سهلة وعلينا احترام المنافس في الملعب ولا يوجد فريق كبير وآخر سريع الاداء والانضباط والروح هي التي تميز فريق عن آخر.
واضاف الطرابلسي : سنحاول ان نجد الحلول لعلاج بعض المشاكل في الدفاع والهجوم خاصة واننا وقعنا في بعض الاخطاء في اللقاء الاول وبالتالي هدفنا في مباراة اليوم الظهور بأفضل مستوي ممكن من اجل البحث عن بداية جديدة في الدوري وهدفنا هو الفوز وحصد نقاط هذه المباراة مع احترامنا الشديد لفريق الشيحانية الصاعد حديثا الي الدوري .
وعن استعدادات السيلية لمواجهة اليوم امام الشيحانية قال ان وضع الفريق في حالة جيدة للغاية ولا توجد غيابات او اصابات وبالتالي الصفوف ستكون مكتملة في هذه المباراة وهدفنا هو تحقيق الفوز.
واضاف الطرابلسي : بالنسبة لرحيل بعد اللاعبين المحليين كنت اتمني استمرار خالد نواف و نايف البريكي وياسر ابو بكر معنا في الموسم الحالي ولكننا خسرنا ثلاثي مهمين وبالنسبة لخالد نواف فضل الرحيل فيما الثنائي البريكي وابو بكر رحلا بسبب انتهاء عقودهما ويجب ان لا نبكي عن اللبن المسكوب والتركيز علي المرحلة المقبلة من اجل البحث عن الافضل .
وقال الاسباني لوتيا انخيل مدرب الشيحانية في المؤتمر الصحافي لمباراة فريقه أمام السيلية في الاسبوع الثاني من دوري نجوم قطر: نحن كفريق متحمسين لدخول هذه التجربة في دوري نجوم قطر، ولدينا بعض اللاعبين الذين سيلعبون أول مباراة في دوري نجوم قطر، وصحيح انه ليس لديهم الخبرة الكافية للمنافسة في البطولة ولكن نتمنى ان نحقق نتائج ايجابية في هذا الموسم.
واضاف مدرب الشحانية: نعرف عن السيلية انه قدم موسماً جيداً العام الماضي، واحتل المركز الرابع، ومؤكد انني لا احمل كل المعلومات الخاصة بهذا الفريق، ولكننا نحترم كل الفريق، وسندخل المواجهة معه بثقة لتحقيق نتيجة ايجابية.
وأضاف: شاهدت المباراة السابقة للسيلية أمام الأهلي وهي في بدايتها كانت متكافئة، ولكن الأهلي تمكن بعد ذلك من الفوز بنتيجة كبيرة ومؤكد انها ليست بالنتيجة الايجابية للفريق.
وأضاف المدرب: من المؤكد بأننا مطالبين بالتأقلم باسرع وقت مع أجواء كرة القادم في قطر، والتعامل معها بشكل ايجابي وانا قادم من اسبانيا وساحاول وضعها لخدمة الفريق بشكل خاص وكرة القدم في قطر بشكل عام، وسنعمل لتحقيق نتائج ايجابية.
واضاف المدرب: بالنسبة تدريب الشيحانية ليس مغامرة، وانما هو تحد كبير وتحد رائع، ان يقود الشحانية في دوري نجوم قطر هذا الموسم، وساسعى كما قلت لتقديم الخبرة التي اكتسبتها خلال 25 سنة في اسبانيا للشيحانية، ومع توالي المباريات سنرى أين سنكون في جدول الترتيب، ونحن لدينا طموحات كبيرة وسنرى كيف ستسير الأمور.
من جانبه قال لاعب الفريق، الأرجنتيني كلاوديو لوتشو: نحن كلاعبين لدينا رغبة كبيرة في خوض أول مباراة خلال هذا الموسم، وانا شخصياً أنتظر هذه المباراة بفارق الصبر، واستعداداتنا كانت جيدة ونتمنى ان نستثمرها بتحقيق نتائج ايجابية.
وأضاف لوتشو: بالنسبة لي فاللعب في دوري نجوم قطر مع الشيحانية يعتبر تحد، وعندما تعاقدت مع الشيحانية كنت على علم بكل ظروف الفريق، وهمي الآن هو وضع كل امكانياتي لخدمة الفريق لتحقيق الهدف العام للفريق وهو البقاء بدوري النجوم.
وأضاف: بالنسبة لي فانا قادم من الدوري التشيلي وهو دوري مختلف، وما اعرفه في أي دوري تهناون ك 3 أو 4 فرق مرشحة للمنافسة على اللقب، وفي نفس الوقت فهناك 3 أو 4 فرق معنا في نفس المرتبة، ونحن كلاعبين سنجتهد لتقديم الأفضل، وتحقيق نتائج ايجابية للمحافظة على مكانتنا في دوري النجوم.


الشابي: هدفنا النقاط الثلاثة ... أجوين : الفوز على الجيش ليس مستحيلاً

قال اسعد الشابي مساعد مدرب فريق الكرة الأول بنادي الجيش إن فريقه جاهز لمواجهة الغد مع أم صلال، وقال إن فريقه وقع في العديد من الأخطاء في اللقاء الأول أمام الوكرة على الرغم من الفوز وبالتالي عملنا على معالجة هذه الأخطاء .
وركزنا على بعض الأمور في مقدّمتها أن لقاء أم صلال أصعب من مواجهة الوكرة وبالتالي علينا أن نقدّم أفضل ما لدينا في المباراة لتحقيق الهدف منها بالفوز وحصد النقاط الثلاثة،
وعن تأخر صفقات الجيش وتغيير شكل الفريق.ومدى أثر ذلك على الفريق، قال الشابي: “لا يمكننا أن نجيب على هذا السؤال ونحن كجهاز فني للجيش نعمل على الأوراق التي نمتلكها في أيدينا ولا ننسى أننا حققنا الفوز في اللقاء الأول على الوكرة بهؤلاء اللاعبين وبالتالي لا يوجد أعذار لا قدر الله في حالة الخسارة
وسنحاول أن نستغل الإمكانيات المتاحة لدينا للبحث عن الفوز في المباراة وتقديم أفضل المستويات”.وعن وسام رزق واستمرار غيابه الغد قال: “إنه يعالج حالياً ونتمنى أن يكون متواجداً معنا في الأسابيع المقبلة من الموسم”.
وقال سعود الخاطر حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الجيش إن مباراة أم صلال غاية في الصعوبة لأنه قادم من خسارة ويسعى للتعويض وهو فريق قوي للغاية يمتلك لاعبين محليين ومحترفين على مستوى كبير.
وأضاف الخاطر أن فريق الجيش يمتلك الخبرة اللازمة لتحقيق الفوز في هذه المباراة.وأشار الخاطر أنه سواء شاركت أم شارك أحمد سفيان سنحاول أن نكون في الموعد لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة وأتمني أن يكون جميع لاعبي فريقي في قمة عطائهم في هذه المباراة لأننا سنواجه منافساً يطمح هو الآخر في الفوز وحصد النقاط الثلاثة.
ومن جهته وصف بولنت أجوين مدرب أم صلال منافسه في الأسبوع الثاني لدوري نجوم قطر (الجيش) لا بأنه كبير لكنه قال إن كرة القدم لا تعرف المستحيل مؤكداً سعي فريقه لتحقيق الفوز في المواجهة.. وأضاف بولنت: "قد يكون الجيش من الفرق القوية والكبيرة في الدوري ولكن طموحنا دائماً الفوز في كل مباراة وهذا ما سنسعى إليه أمام الجيش الذي لا يعتبر غريباً علينا".
وأضاف المدرب التركي إن فريقه يحتاج للمزيد من الوقت وأوضح: "ساهم الطقس في خسارتنا أمام الغرافة.. كما أننا افتقدنا للانسجام اللازم.. ربما يحتاج فريقي للمزيد من الوقت حتى ينسجم اللاعبون مع بعضهم" وعما اذا كان الفريق سيبدأ في تحقيق نتائج طيبة قال بولنت ان الفروقات بين الاندية في الدوري ليست كبيرة وأضاف: "هناك 4 فرق تسيطر على الدوري والبقية تستطيع ان تفوز على بعضها.. وبالتالي فإن الحصول على نتائج جيدة سيتحقق مع مرور الوقت".
من جانبه يأمل مراد ناجي لاعب الفريق في أن يساهم مع زملائه في تحقيق الفوز على فريقه السابق الجيش عندما يلتقي الفريقان في الجولة الثانية لدوري نجوم قطر..
وقال ناجي الذي انتقل نهاية الموسم الماضي إلى أم صلال: "أحترم فريقي السابق وأقدر قرارات المدربين في أي فريق.. أنا لاعب محترف ولذا سأعمل مع زملائي على الظفر بالنقاط الثلاث".. وأشار ناجي إلى أن تعثر فريقه في الجولة الأولى لا يعني أن أم صلال ضعيف وقال: "البداية لا تختلف عن ظروف الفريق في الموسم الماضي.. نأمل التعويض في المباريات المقبلة بداية من مواجهة الجيش"


لاودروب: نسعى للفوز الثاني امام الخور .... بولوني : يؤكد رغبة الخور في التعويض

تحدث البلجيكي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق لخويا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه امام فريق الخور في الجولة الثانية من دوري النجوم القطري والتي ستقام مساء الاربعاء على ملعب الخور.
وقال مدرب لخويا في بداية حديثه : حققنا فوز كبير في الجولة الاولى امام قطر بخمسة اهداف وهي بداية جيدة ومهمة للفريق في بداية البطولة , وليس لدي ما الوم عليه لاعبي فريقي بعد الاداء القوي والنتيجة العريضة.
وتابع مدرب لخويا : مباراة الخور مختلفة واتوقع ان يتخذ فريق الخور جميع الطرق وسوف يبذل كل ما في وسعه للحصول على نتيجة ايجابية امامنا خاصة بعد خسارته في الجولة الاولى وايضا لانه سيقابل حامل اللقب.
واضاف لاودروب : ليس امامنا الا ان نتحلى بالصبر والا نستعجل الفوز وفي الوقت نفسه يجب علينا سرعة تناقل الكرة بين اللاعبين بدون تسرع , وانتظر تحقيق الفوز الثاني واضافة نقاط المباراة الى رصيدنا لنصبح 6 نقاط قبل التوقف.
وعما اذا كان سيجري تعديلات على تشيكلة الفريق اجاب : هناك احتمال كبير للحفاظ على التشكيل الذي لعب مباراة قطر الاخيرة ولكن هناك احتمال اجراء بعض التغييرات الطفيفة لاسباب مختلفة ومنها شعور بعض اللاعبين بالاجهاد في نهاية مباراة قطر.
وعن تأثير الغيابات عن فريقه : لا يوجد فريق يستطيع اكمال الموسم ب 11 لاعب فقط ولخويا ايضا لا يمكنه فعل ذلك وسوف اعتمد على جميع اللاعبين الموجودين معنا حتى نستطيع اكمال الموسم
ومن ناحية أخرى اعترف الروماني بولوني ـ مدرب الخور ـ بصعوبة مباراة فريقه امام لخويا في الجولة الثانية لدوري نجوم قطر ، واشاد بفريق لخويا ولاعبيه وقال انه فريق جيد وهو حامل اللقب ، واوضح بولوني انه يركز على فريقه وسيعمل على تعويض الخسارة التي لقيها الخور في الجولة الماضية امام العربي ، وتمنى ان يقدم اللاعبين مستوى طيب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية .
واضاف بولوني قائلا :"لم يقدم الفريق افضل ما لديه حتى الان وهناك بعض اللاعبين الذين لم ينسجموا والالتزام سيظهر بمرور الوقت ، وما يهمني في الوقت الحالي الانضباط التكيكي الذي كنا نتميز به في الموسم الماضي ، وسنعمل على استغلال فترة توقف الدوري المقبلة من اجل زيادة الانسجام بين اللاعبين .
" واشار بولوني الى انه يتمنى ان يصل الخور الى افضل حالة من الجاهزية بعد انتهاء فترة التوقف المقبلة ،وقال ان سيرجن عبدو من اللاعبين المهمين بالنسبة للفريق وغيابه مؤثر ، واوضح ان اللاعبين لديهم رغبة قوية في تقديم مستوى جيد من اجل تعويض خسارة الجولة الاولى امام العربي وتحقيق نتيجة طيبة في مباراتهم امام لخويا .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost