البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

روديون : مباراة الخريطيات ستكون مفتوحة وحظوظ الفوز متساوية



تاريخ الإضافة : 2015-10-21


قال روديون جاسانين مدرب فريقنا في المؤتمر الصحفي أن الفريق يتحسن على مستوى الاداء من ماباراة لأخرى، وفي المباراة الأخيرة امام ام صلال لعبوا بشكل جيد ولكنهم ما زالوا يعانون على مستوى الوصول الى المرمى وتمنى أن يتحسن الفريق على هذه الناحية.
 
وعن منافسه الخريطيات في الجولة السادسة من دوري نجوم قطر قال المدرب في المؤتمر الصحافي: هو فريق يمتلك عناصر جيدة ويجيد الضغط على المنافسين بواسطة الهجمات المرتدة"، وهو فريق يتميز بالتنظيم العالي وخاصة على مستوى الدفاع، وهو عندما ينتقل الى الهجوم ينتقل سريعاً ولذلك فنحن مطالبين بان نعمل لايقافهم في مناطقهم واعتقد أن المباراة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات وحظوظ الفوز متساوية واتمنى ان يكون الفوز حليفنا.
 
وتابع المدرب:  ليس من السهل أن تعمل في ظل هذه الهزائم المتوالية ولكننا لن نستسلم ونحن نبحث من خلال هذه المباراة على الفوز الأول والذي سيكون تأثيره ايجابياً على المستوى الذهني للفريق.. اعتقد ان مشكلتنا الاساسية هي غياب الفاعلية خاصة على مستوى الهجوم وهذا ما وضح في المباريات السابقة، وفي المباراة السابقة أمام أم صلال كانت لدينا فرص كثيرة ولكننا لم نتمكن من التسجيل وهذا ما يجب علينا العمل عليه خلال الفترة القادمة.
 
وقال سعود ناصر لاعب الفريق بان الفريق وصل الى مرحلة من الدوري لعب خلالها الفريق 5 مباريات ولم ينجح في تسجيل أي هدف، رغم أن الفريق يتقدم بطريقة جيدة من مباراة لأخرى، والمدرب يركز من خلال التدريبات على موضوع التهديف، وبالنسبة للمواجهة المقبلة امام الخريطيات فهو فريق قوي ويمتلك عناصر جيدة ونتمنى أن نكون في وضع أفضل.







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost