البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

آرسنال يُنهي سنوات العجاف بتتويجه بطلاً لكأس إنجلترا



تاريخ الإضافة : 2014-05-27


أنهى آرسنال 9 سنوات من الغياب عن الألقاب، بتتويجه بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما نجح في تحويل تأخره أمام هال سيتي بهدفين لفوز 3/2 بعد امتداد المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ويمبلي" إلى الحصص الإضافية، التي حسم خلالها آرسنال اللقب بفضل هدف من آرون رامسي.
ظهر التوتر على لاعبي آرسنال في بداية المباراة بسبب الضغط الذي كان عليهم لفك النحس الذي لازم النادي منذ أن توج بنفس البطولة بركلات الترجيح على حساب مانشستر يونايتد 2005، في حين بدأ مدرب هال سيتي ستيف بروس المباراة بتشكيل متحفظ بالاعتماد على 6 لاعبين دفعة واحدة في خط الوسط مع وجود ماتي فرايت كمهاجم وحيد.
المباراة لم تشهد فترة جس النبض الروتينية التي تسبق المباريات النهائية، حيث دخل هال سيتي في صلب الموضوع بهدف أول بعد 4 دقائق فقط، عندما نفذت ركلة ركنية لخارج منطقة الجزاء، حاول توم هادلستون تصويبها من لمسة واحدة، لكن تسديدته وصلت لجيمس شيستير الذي تابعها من لمسة واحدة داخل شباك الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي.
لم يكد آرسنال أن يستفيق من صدمة الهدف الأول المبكر، حتى باغته هال سيتي بهدف ثانٍ عن طريق كورتيس ديفيز بعد مرور 4 دقائق فقط من الهدف الأول، بعد كرة عرضية لعبها ميلر وسددها فرايت بضربة رأس اصطدمت بالقائم، لكن ديفيز تابعها داخل الشباك بنجاح.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost