البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

روديون : نحن نؤمن بقدراتنا في البقاء بدوري النجوم



تاريخ الإضافة : 2015-09-12


في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم أكد الكرواتي روديون جاسانين، المدير الفني لفريقنا على صعوبة المواجهة مع فريق السد الاحد في الجولة الأولى من الدوري القطري الممتاز مؤكدا على أن المنافسة ستكون قوية للغاية في ظل تعاقدات الأندية مع عدد مميز من اللاعبين.
وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: "بالرغم من ان فريق مسيمير لا يمتلك لاعبين بنفس جودة لاعبي الأندية الاخرى في بعض المراكز لكن أؤكد أن لدينا عدد من الأسماء المتميزة والتي نراهن عليها كثيرا حتى نظهر بشكل جيد وقد سبق وأن واجهنا السد خلال مباراة ودية قبل فترة قصيرة لكن من حقنا في المباراة الرسمية أن نحلم بالفوز وتحقيق النقاط الثلاث لأنها حق مشروع بلا شك بالنسبة لنا".
وقال أوديون: "منذ حضوري إلى هنا وأنا أسمع بأن مسيمير هو المرشح الأول للهبوط والجميع يتساءل من سيكون الفريق الثاني الذي سيرافقنا إلى دوري الدرجة الثانية وما اقوله في هذا الصدد هو انه علينا أن نتقبل الأمر بصدر رحب ونتعامل بذكاء وبطبيعة الحال طموح مسيمير هو البقاء بالفعل ونحن كفريق نؤمن بقدراتنا وإمكانياتنا لتحقيق البقاء في الدوري الممتاز".
وأشار المدرب إلى أن الفريق استعد بشكل جيد لمنافسات الموسم الجديد من خلال معسكر إعداد وتحضيرات جادة ومكثفة وقال: "نتمنى أن نقدم صورة طيبة وأعتقد أنه بعد مرور عدة أشهر سنتمكن من تقييم التجربة والتعرف على ما وصلنا إليه".





.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost