البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

يوسف أدم : لابد من حسم المباراة مع معيذر في الوقت الأصلي



تاريخ الإضافة : 2015-04-23


عقد صباح اليوم في مقر الإتحاد القطري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا  لمدرب فريقنا الأول الكابتن يوسف أدم واللاعب علي ناصر بحضور عبدالرحمن أمير مدير الفريق الأول وذلك بخصوص مباراة الغد بين فريق مسيمير وفريق معيذر والتي تأتي ضمن أولى مباريات كأس سمو الأمير , حيث تحدث يوسف أدم عن مدى جاهزية فريقه لتلك المواجهة كما أكد على وجوب حسمها في الوقت الأصلي للمباراه وقال مشيرا لمدى استعداد فريقنا لهذه المباراة عن فريق معيذر إننا نعرفه ويعرفنا جيدا على حد تعبيره , وذكر أنه رغم الإختلاف بين مباريات الدوري ومباريات الكأس إلا أن فريقنا سوف يمتع الجماهير كما أمتعها بالأداء المتميز في مسابقة قطر غاز ليغ بإذن الله.

أما اللاعب علي ناصر فقد أكد أنه لابد من الفوز في تلك المباراة وذلك لنثأر من الهزيمة التي ألحقها بنا معيذر في مسابقة قطر غازليغ  وتعتبر هذه الهزيمة الوحيدة لنا ولكي نثبت أنها كانت هزيمة عارضه حالف فيها معيذر الحظ .

من جانبه تحدث فكري الصغير مدرب معيذر – الذي تسلم المهمة خلفاً للمغربي فؤاد الصحابي – عن المباراة فقال : فريقنا احتل المركز الثالث في الدوري ولم ينجح في العودة الى مكانه في دوري نجوم قطر الذي هبط منه الموسم المقبل بسبب سوء الحظ في بعض المباريات .
وتبقت له فقط كأس سمو الامير وعليه أن يركز عليها فقط ويلعب من أجل التأهل للمرحلة الثانية، لاسيما والفريق يضم عناصر متميزة ولديهم الحافز لتقيدم الأفضل .
وأضاف مدرب معيذر: الفريق جاهز للمباراة وكل اللاعبين موجودين ومستعدين لتقديم أفضل مستوى، من أجل الهدف الموضوع وهو التأهل للمرحلة التالية وبعدها يفكرون في الانتقال الى مركز أفضل.
وأمن فكري الصغير على حديث يوسف آدم بالقول بأن مباريات الكؤوس تختلف عن مباريات الدوري وهي تحتاج للتركيز كما أكد على أن الفريقين يعرفان بعضهما جيداً ولذلك فلن يكون هناك شئ مخفي يعملان عليه.
أما لاعب معيذر سالم خليفة ، فقال أن فريقه لم ينجح بالعودة الى دوري نجوم قطر، ولكنهم يسعون الى التعويض في بطولة كأس سمو الامير بالتقدم فيها خطوات وان الخطوة الأولى ستكون بعبور مسيمير




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved RamaWeb RamaHost